K.rengoku

1.8K 107 149
                                    

Rengoku Kyojiro


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


ℝ𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞𝕤¹

كان رينغوكو الافضل ، وكان دائمًا مبتهجًا للغاية ، وابتسامته لا تتعثر أبدًا ، وكان لطيفًا جدًا لدرجة أنك تتساءلتي أحيانًا عما إذا كان قادرًا على الغضب أو الغيرة ولكن سرعان ما تمت الإجابة على هذا السؤال.

"... 998..999 ... 1000 ..." أحصى رينغوكو وهو يتأرجح بسيفه للألف مرة دون كسرور او تعب ، وكان سنجورو ، شقيقه الأصغر الذي كان بجانبه ، يستسلم تقريبًا ، غارقًا في العرق. "لماذا لا نأخذ استراحة؟ نقوم بهذا
منذ الفجر. ( تعبير مجازي موزمنجد من فجر) .

اتيتي من خلف تقومين بالقاء تحية على اخويين.

"Y/n
تشان !" قال سنجورو وهو يسقط سيفه ويركض نحو معانقتكي ، منذ أن تقابلتما ، تحدث سينجورو عن إعجابه بك وهو ما أحب كيجورو في البداية. لكن مع اقترابكما ، تحول انتباهك إلى سينجورو حيث أن كل وقت فراغك تقريبًا الذي كان من المفترض أن تقضيه معه يذهب إلى سينجورو . "أوه ، هل أصبحت أقوى سنجورو تشان؟ يبدو عناقك أقوى" أنتي تمدحينه بنفسك بينما تربت على رأسه ، وهو يحبه حقًا.

"إنكي تفسدينه إلى حد كبير (y/n)" قال كيوجورو إنه اقترب منكما باعتباره

"اترك انه طفلي ، يريد أن يكون مدللًا"جادلتيه بينما تبتسمين له ، فتح كيجورو ذراعيه مشيرًا إلى أن تعانقه مرة أخرى ، كنت على وشك أن تعانقه لكنك شعرت أن سينجورو مشدود على حافة الهاوري الخاصة بك ، دون التفكير في أنك استدرت وأعطيتك الانتباه إلى الطفل ، وهو أمر لا يعجبه كيوجيرو

"(Y/n) - تشان ، هل أحضرتي شيئًا لي مرة أخرى؟" سأل بعيونه الذهبية الكبيرة.

"الخشنة لقد فعلت! .. هنا" أعطيته الحلوى التي أحضرتها في طريقكي ، أخذها سينجورو بكل سرور وشكرًك قبل أن يذهب . تشاهده يركض حتى يمسك كيجورو بكتفكي ويجعلكي تواجهه.

"ماذا جرى؟" لقد سألتيه بعناية ، على الرغم من أنه كان لديه تعبير الابتسام المعتاد بطريقة ما يمكنكي أن تدركي أنه مجنون. ".. هل تريدين الذهاب إلى المهرجان لاحقًا؟" سألني بحماس أنكي نسيت تقريبًا أنه يبدو مجنونًا في وقت سابق "" بالتأكيد ، طلبني سنجورو تشان بالفعل أن أذهب معه ، دعنا نذهب جميعًا معًا "قلتي .

ج الغيرة المتزايدة على الرجل ذو الشعر الأصفر اللامع. "ألا يمكن أن نكون نحن الاثنين فقط؟ لقد أصبحت مؤخرًا-" (y/n) -تشاننننن ! "

تمت مقاطعة كيوجيرو عندما ركض سينجورو في اتجاهك ، مع صراخ ب اسمك ، كنت على وشك الالتفاف لتحية سينجورو الصغير ، لكن رينغوكو أمسك وجهك بكلتا يديه ونظر مباشرة إلى عينيك.

"... (Y/n) يجب ألا تنظر إلى الرجل الآخر عندما أكون أمامك مباشرة" قال بابتسامته الجميلة

"هذا الرجل هو أخوك الصغير الذي تعرفه بأضافة الى انه مجرد طفل " يديه التي غطت وجهكي وجذبت خديك. "لا يزال مسموحًا لك فقط بالنظر إلي".

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن