Sh.sanemi||T.giyuuXyou³

1.1K 99 65
                                    

Shinagazawa Sanemi||Tomioka Giyu x You

P.3
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد التحدث مع شينوبو ، تدركتي مشاعرك تجاه وعد سانيمي بعد أن جعلتكي شينوبو تلتقين بغيو وتشرحين له كل شيء.

لقد شققتي طريقك إلى الشجرة الكبيرة في بوابة قرية حيث قال لك سانيمي أن تقابليه.

عندما تقتربين من المكان الموعود ، رأيت ظهر سانيمي وهو ينظر إلى القمر ، وخفق قلبك بشكل أسرع بينما تتسابقين نحوه. "سانيمي!" ناديتي عليه بينما ركضتي نحوه ، بمجرد أن استدارتي سانيمي حولك ، اجتاحتيه في عناق ، مما جعله يتعثر قليلاً لكنه استعاد توازنه كان سانيمي بعد كل شيء.

قال وهو يلف يده حولك ويضع ذقنه على رأسك: "علمت أنك ستأتي".

"أنا آسف لسانيمي ، كان يجب أن أدرك ذلك في وقت سابق" ، غمغمت بينما دفنتي رأسكي بعمق في صدره ، مستنشقًا رائحته وحفظها.

"هل أنتي أحمق ، لقد كنت بالفعل لي حتى قبل أن تدرك أي شيء" قال ذلك جعلك تضحكين.

"هيا أريد أن آخذك إلى مكان ما" قال بينما تركك على مضض ، استدار وركع. "استلق على ظهري" قال وهو يشير إليك بالصعود على ظهره .

"إيه هل أنت متأكد؟" "نعم ، من قال أنني لا أستطيع حملك طوال الليل ؟"

قال سانيمي وهو يتذكر كلماتك في ذلك اليوم.

تتسلقين بسعادة على ظهره وتلفين يديكي حول كتفه. بدأ سانيمي في الجري والقفز إلى السطح بعد السقف.

كنتي مشغولاة في الشعور بنسيم الليل والدفء الذي ينبعث منه ولم تنتبيه إلى المكان الذي كنت ذاهبًا إليه.

تعودين إلى حواسك عندما تتوقف سانيمي على قمة تل ، وتطل على القرية بأكملها مليئة بأضواء مختلفة وتضج بالناس الذين يرتدون ملابس الكيمونو الخاصة بهم.

"واو ، لم أكن أعرف أن هناك مكانًا كهذا بالقرب من المقر الرئيسي" ، قلت له مندهشة وأنت نزلتي من
ظهر سانيمي.

تشاهد الألعاب النارية مضاءة بألوان مختلفة بذهول. "انظر إلى هذا سانيمي ، إنه جميل جدًا" قلت بينما كنت تركزين على الألعاب النارية الملونة في السماء "نعم أنا متأكد من رؤيتها" .

قال وهو يحدق في عينيك مليئة بالترفيه ، في تلك الليلة توصل سانيمي إلى نتيجة مفادها أن الألعاب النارية يجب أن تكون مصنوع خصيصًا من أجلك.

بابتسامة على وجهه ، أمسك سانيمي بيدك وشابكها معًا مما جعلك تنظر إليه. "سانيمي؟" لقد ناديتي له وهو يواصل التحديق فيك بابتسامة نادراً ما تراها.

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن