Sabito
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طلب حلوة user95321825 اتمنى يعجبها مع انه تسليك لي تسليك
𝕣𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞¹
"غيو! سابيتو! خذا قسطا من الراحة وتناول الطعام!" ناديتي بهما وأنتي تضعين سلة مليئة بالطعام المتنوع.
كل يوم كنتي تتسلقين الجبل حيث يتدرب تلميذا جدك على مدى السنوات القليلة الماضية.
لطالما كانت وظيفتك أن تطبخي وتطعمي هذين الاثنين. "شكرًا لك (y/n)" قال سابيتو وهو يجلس على الأرض ويبتسم لك.
"شكرًا على الطعام" تمتم غيو عندما بدأ في الاكل. قال سابيتو " "شكرا على اكل لكن يا لها من وليمة أكثر من المعتاد "
وهو يلاحظ الكمية غير العادية من الطعام المنتشر بالنسبة لهم.
تم مضاعفة الكمية ثلاث مرات بشكل كبير عن المعتاد الذي يأكلونه.
"... حسنًا ، إنها المرة الأخيرة بعد كل شيء" تمتمتي بحزن وأنت تنظرين إلى الأرض ، لاحظ سابيتو ذلك بسرعة.
"هذا مثل العشاء الأخير ، هل تقولين وداعا لنا؟" قال سابيتو بلطف لكنه لم يحسن مزاجك على الإطلق.
"ماذا بهذا الوجه؟ وماذا تقصد في المرة الأخيرة" قال وهو يتقدم نحوك ويقرص خديك مما تسبب في عبوس احتجاج ، وهو ما ضحك عليه. "غدًا ستدخل أنت و غبو إلى
الاختيار النهائي ، بمجرد أن تصبح قاتلًا شياطين ، فلن تأتي إلى هنا بعد الآن "تمتم بأسف ، وتشعريت بالاكتئاب فجأة." صحيح أننا لن نعود إلى المنزل لكننا سنزور في كثير من الأحيان ، أليس كذلك؟ كنت أكل طعامك لسنوات. أنا متأكد من افتقدك للطبخ "
قال وهو يبتسم لك أيضًا ، الشيء الوحيد الذي قلته هو: كان الجو دافئًا ، ابتسامة سابيتو كانت دافئة."
شكرًا لك سابيتو! "ابتسم وأنتي تبتسمين على نطاق واسع في وجهه .
وهكذا ، ثلاثتكم تقضون بقية فترة ما بعد الظهر كالمعتاد. جعلك العبث في الجوار تنسين رعب الغد ، كان سابيتو وغيو الذهاب في الاختيار النهائي هو الشيء الذي كنت خائفًا منه.
لقد درب جدك كثيرًا على قتلة الشياطين ، وبعد قضاء بعض الوقت مع المتدربين ، تصادقهم ولكنهم جميعًا يدخلون النهائي الاختيار ، لن يعود أحد.
لذلك لا يسعك إلا أن تكون قلقًا وخائفًا على سابيتو و غيو خاصة وأنهما أكثر قربا بالنسبة لك .
ولكن مهما كنت قلقًا ، فقد حان يوم المغادرة.
"حظًا سعيدًا لكليكما" قلتِ أنكما تحاولان أن تبدو مبتهجًا قدر الإمكان ، لكن عيناك الحزينة لم تفلتا من نظرة سابيتو.
أنت تقرأ
تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦
Romance-تَخَيُّلَاتٌ لَانْمِي قَاتِلِ شَيَاطِينَ -قِصَصٌ تُرْوَى عَلَى لِسَانِ شَخْصِيَّاتٍ اوْ كَاتِبَةٍ لِتُحَاكِي حَيَاةً افْتِرَاضِيَّةً لِصُحْبَتِكَ مَعَهُمْ -انُوهُ عَلَى كَوْنِ بَعْضِ فُصُولٍ مُتَرْجَمَةٍ وَ بَاقِي مِنْ كِتَابَتِي خَاصَّةً