D.Doma

1.5K 96 180
                                    

Doma

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


ℝ𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞¹

حيث تجمع كل شياطين القمر العلوي معًا بسبب امر من موزان
"Y/n"

"نعم؟" لقد أجبتب بأدب كما يمكنكي "اذهابي مع قمر علوي آخر واستكشاف هذا المكان على الفور" وأمر بعدم الإزعاج حتى بإلقاء نظرة خاطفة على الجميع من خلفه.

"فهمت" قلتي "أتوقع نتائج جيدة" قالها قبل أن يختفي ، تاركًا كل شياطين القمر العلوي معًا.

".. إذن ، من يريد أن يذهب معي؟" تسألين الشياطين الأخرى. "أنا! سأذهب معك بكل سرور!" قال دوما بمرح وهو يرفع ذراعيه لجذب انتباهك .

لكنك ببساطة تحرك عينيك كما لو أنك لم تراه. "لدي مهمة بفعل" قال كوكوشيبو وهو يغادر.

"| اااا--- أغلق يمر هانتغيو وهو يغادر أيضًا. "أنتم جميعًا لئيمون" تمتمتم عندما بدأوا في المغادرة واحدًا تلو الآخر. "( Y

) - تشان ~ لا بأس سوف اذهب معك!" قال دوما مرة أخرى ، هذه المرة يظهر أمامك لكنك ببساطة تدير رأسك بعيدًا وتحدقين في أكازا.

"أنا مشغول ، أنا أيضًا -" قال أكازا و انتى تلقيت نظرة متفائلة عليه "تم تقرير ، أكازا ستأتي معي" قاطعته وأنت تقبض بقوة على معصمه مع العلم أنه سيرفض.

"ماذا ؟! | لا تريد!" يرفض سحب ذراعه بعيدًا عنك ، لكنك شددت قبضته وتمنعه من المغادرة. "لماذا انتى لئيمة (y/n - تشان! أريد أن أذهب معك" أخذ دوما يتذمر بينما كان يمسك بإحكام على ساقك مما يجعلك عابسة.

"تشه! سأذهب مع اكازا " قلت وأنت تبعديه عنك ، أنت تعلم أنكي لئيمة ل كن هذا الرجل لا يمانع في ذلك.

قال أكازا: "أنتي عنيدة جدًا ، دعني أذهب" ، لكنك سرعان ما لف ذراعيك حول ذراعه ، مع العلم أنه لن يكون قادرًا على قول لا. "في الواقع ستتركني وحدي مع هذا الرجل" قلت بينما أشرت إلى دوما الذي كان يحدق باهتمام في ذراعيك يلتف حول أكازا الذي لديه أحمر خدود غاضب على وجهه. وافق أكازا وهو يحاول تغطية أحمر الخدود على وجهه: "... دعنا نجعل الأمر سريعًا".

"هذا أشبه ما يكون به" قلت بمرح وأنت تلف ذراعيك بإحكام حوله ، لكنك تتخلين عن ذراع اكازا بسرعة بينما كان دوما يتأرجح بمروحة بينكما. "هههه لا يمكنك أن تكون حساسًا جدًا مع بعضكما البعض أو قد لا أكون قادرًا على التراجع "قال دوما بشكل هزلي ولكن كان هناك تلميح من التهديد وراء صوته .

ووجه أكثر إلى أكازا." ما مشكلتك؟ "تسأل غافلًا تمامًا عن الموقف." لا تقلق بشأن ذلك " قال ثم ا تتجاهل

من بين الأقمار العليا ، كنت أكثر راحة مع اكازا ، كان هادئًا ورجل نبيل لتعزيزه. لم يكن لديكي شيء ضد دوما سوى التفكير في الوجود وحدك معه يجعلك متوترة لسبب ما.

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن