K.kaigako

1.2K 62 76
                                    

Kigaku
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ℝ𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞¹ :

لقد كانت غريبًا ، بالنسبة له كان وجودك غريبًا جدًا ، أسس كايغاكو شخصيته سواء كان الشخص يوافقه في راي أم لا ، لكنكي تمكنتي من كسر هذا التفكير اللطيف ، كلما فعل شيئًا ما كنت تتفقين معه على أنه كان على حق ولكن لاحقًا عليك القاء محاضرته له.

لقد أربكته كثيرًا لدرجة أنه بدأ يشعر بشيء لم يشعر به من قبل ، كيف يمكن لتلميذ آخر لـ ذالك عجوز وحتى أضعف من زينيتسو ، يمكن أن تجعله يشعر بهذه الطريقة.

"أنت ضعيف جدًا ، أنت تثير اشمئزازي" قال كايغاكو لزينيتسو وهو يركل الصبي المسكين.

"توقف عن ذلك!" لقد تدخلت أثناء وقوفك بين الاثنين ، وحجبت زينتسو خلفك ، لسبب ما هذا يزعجه.

"ابتعدي" قال ببرود وهو يحاول تمريرك. ومع جانب فتى اصفر ، كنتي عنيدًا ، لف يديك على الفور حول خصره لإبقائه.

"اذهب إلى زينيتسو ، سأتحدث معه" قلت بلطف للأشقر بينما أدرت رأسك قليلاً وابتسمت له.

يبدو زينتسو مترددًا في البداية ، لكنه سعيدًا يهرب وأنتي تبدين هادئًا جدًا لأنك تعلم أن كايغاكو لن يؤذيك أبدًا.

"هرب هذا اللقيط بعيدًا ، أنت دائمًا لطيفة معه وهذا هو سبب ضعفه" قال بينما تركتكي يرحل ، مما جعلكي تشعرين بخيبة أمل قليلاً.

بملاحظة وقحته ، توقع منك أن تكون غاضبًا منه وأن تأخذ جانب زينيتسو ، لكنه على الرغم من ذلك.

"نعم ، لا يزال ضعيفًا ، أنا متأكد من أنه لن يكون قادرًا على ضربك في قتال واحد ضد واحد ..." لقد وافقتى تلى رأيه مرة اخرى ، مما جعله هادئًا لأنه لا يعرف ماذا سيقول.

".. لذا لا تتنمر عليه بعد الآن ، حسنًا" أضفته وأنت تبتسمين على نطاق واسع ، مما يجعل قلبه يختلط ب النبض ، كان الأمر دائمًا على هذا النحو ، لقد كنت لطيفًا جدًا لدرجة أنه لا يستطيع إخبارك أو يكون وقحا معك.

"نعم نعم أيا كان" قال وهو يستدير ويغادر. بالنسبة له ، كان وجودك غير طبيعي ، كيف يمكن لشخص ما أن يكون لطيفًا بعد تجربة شيء مروع للغاية ، لقد تساءل دائمًا كيف يمكنك ، كإنسان ، أن تشفقي على الشياطين الذين أكلوا وقتلوا عائلتك.

"إنهم أيضًا بشر كما تعرف أنا متأكد من أن لديهم أسبابًا خاصة بهم" أجبتي بلطف مرة ، عندما سألك.

وجد الأمر سخيفًا ، لكن كونه منك جعله يفكر قليلاً
"هاي، سمعت أنه أتقن الشكل الثاني إلى السادس ولكن ليس الشكل الأول "

" يجب ألا يكون خليفته ربما ... "قيل والقال قاتل الشياطين الآخرين ، والتي يسمعها كايغاكو كل يوم رغم انه اكثر تفوق بينهم.

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن