Shinzugawa genya
اسفة على تأخير!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.𝕣𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞¹
"هيا ، قولي آآآه" ، لقد قلتي وأنتي تمسكين بملعقة من الحساء تجاه غينيا ، محاولًا إطعامه ، حيث كان طريح الفراش بسبب إصابته.
"أنا لست طفلاً ويمكنني تناول الطعام بمفردي!" يرفض أكله ، لأن وجهه كان خجلاً. "لماذا أنت خجول ، ليس الأمر كما لو كانت المرة الأولى التي أطعمك فيها" أنت تضايقينه لأن وجهه يصبح أكثر احمرارًا.
"اسكتي!" قال وهو يبتعد عنك. "فقط أكله!" قلتي بينما تضعين الملعقة على فمه يسعل لكنه ابتلعها رغم ذلك.
منذ وقوع الحادث عندما كان طفلاً صغيراً ، عندما ماتت والدته وغادر شقيقه ليصبح قاتل شيطان ، تُرك جينيا بمفرده. كونكي صديقًة مقربًة لعائلتهم وأنكي أكبر منه بخمس سنوات فأنت في نفس عمر أخيه الأكبر. أخذت مسؤولية غينيا وتولى رعايته منذ ذلك الحين.
ولكن على محمل الجد ، لقد أصبح اكثر فأكثر مثل أخيك كل يوم ، فأهو يصبح متهورًا ، تعتنين بجسمه أكثر
حسنًا" قالت بينما تجبرين ملعقة أخرى من الحساء التدخل في فمه. ".. حسنًا" تمتم بهدوء وهو لا يزال يتجنب الاتصال بالعين ، ابتسمتي للتو وأخذتي منديلًا ومسحتي زوايا فمه ، وأصبح وجهه يتحول إلى فوضى خجولة مرة أخرى.
"مهلا! توقفي عن معاملتي كطفل! يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي" قال محرجًا وهو ينتزع المنديل بعيدًا عن يديكي ويمسح فمه. "يمكنني مساعدتي ، غينيا الصغير الخاص بي سيكون دائمًا طفلًا صغيرًا ، الآن بعد أن أفكر في الأمر ، كنت لطيفًا جدًا في ذلك الوقت ، "هل تتذكر عندما...-"
"توقفي عن ذلك! لا تجعلني أتذكرها! اذهبي الآن ، أنا ذاهب للنوم!" قال وهو يستلقي على السرير ويغطي نفسه بالبطانية ، ولكن ليس قبل أن تلمحي وجهه الأحمر ، الذي ضحكتي عليه.
لقد كنت دائمًا شخصية أم لـ غينيا ، لقد اعتنيتي به ودعمتيه عندما قال إنه يريد متابعة شقيقه والاعتذار. على الرغم من أنه قد لا يعترف بذلك ، إلا أن غينيا كان يعتمد عليكي ، فبالنسبة له لم تكن مجرد صديق مقرب للعائلة ، ولم تكني أماً ، بل أختًا كبيرة لم تكن لديها من قبل.
"هذا غير لائق ابدا!" أنت تتجولين وأنت تقفين بجانبه. "ما هو؟" سأل وهو يحدق فيك بينما عليك أن تنظر لأعلى لتلتقي بعينيه. " مثلا انا كنت اطول منك عندما كنا أطفالًا ، كيف تكون أطول بكثير مني الآن 'لقد جادلتي وأنتي تقيس فرق الارتفاع بينكما.
لقد وصلتي للتو حول كتفه ، بطوله الضخم و الشاهق مقارنة بك .
قال وهو يستحمر قليلاً من عبوسك : "هكذا هي الأمور".
أنت تقرأ
تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦
Romance-تَخَيُّلَاتٌ لَانْمِي قَاتِلِ شَيَاطِينَ -قِصَصٌ تُرْوَى عَلَى لِسَانِ شَخْصِيَّاتٍ اوْ كَاتِبَةٍ لِتُحَاكِي حَيَاةً افْتِرَاضِيَّةً لِصُحْبَتِكَ مَعَهُمْ -انُوهُ عَلَى كَوْنِ بَعْضِ فُصُولٍ مُتَرْجَمَةٍ وَ بَاقِي مِنْ كِتَابَتِي خَاصَّةً