T.giyuu

1.4K 83 29
                                    

Tomioka giyuu
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

غالبًا ما يسأل الآخرون عن شعورك بمواعدة غيو الذي كان لديه تعبير جاد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

سوف تبتسمين لهم وتردين بنفس الشيء.

"يشبه الأمر أن يكون لديك طفل كصديق" في علاقتك، كان غيو كطفل في معظم الأوقات، كان يعبس عندما لا يحصل على الأشياء التي يريدها.

"مرحبًا بعودتك، غيو" استقبلته بينما تعانقيه وتدفنين وجهك في صدره، وهو يبتلع أيضًا في عناق.

"لا بد أنك متعب وجائع، سأطبخ لك شيئاً" قلت بينما تتجهين نحو المطبخ، متوقعتاً أن يتبعك.

"(Y/n)"
قال دون أن يتحرك بوصة واحدة في نفس المكان، نظرت إليه بارتباك، وهو يعبس عليك قليلاً.

"لقد نسيت شيئًا" قال بجدية وهو يواصل التحديق بك، بعد أن فكر فيما كان يقصده ضحكتي للتو.

مشيتي نحوه ثم على أطراف أصابعك للوصول إليه، ثم نقر على خديه ثم طبع قبلة على شفتيه.

"أنت رائع جدًا يا غيو" بعد ذلك تبعك أخيرًا نحو المطبخ بابتسامة شبحية.

و شى اخر دائما ما يقوم غيو بادعاء كونه ليس مشغول لكي يمضي بعض وقت برفقتك .

"غيو اليس لديك مهمة في وقت حالي؟" سالتي انتى تتذكرين بوضوح كونه حدثك عن مهمة يوم رغم هذا هو يقابل وجهك منذ صباح .

"لا" اجاب بكل بساطة لكن بنظر الى فترة سكوته ثم قول لا من واضح انه فكر مليا قبل ان يقرر ان مان سيكذب او يقول حقيقة.

مع معرفتك لشخصيته تدركين كونه قال ذالك فقط ينيتي بقاء معك لا تضنين انه يحق لك غصب ان كان سبب ليس كسل .

"غيو اعلم انه لديك مهمة الان لا تكذب" بعد نطق هذه كلمات رايتيه ينزل راسه قليل ربما احس بذنب انه كذب عليك و حرج انكي كشفتيه .

وقف من كرسي و توجهزالى باب خارجي. قبل ان يدنو الى خارج كنتي عانقتيه من خلف.

ربما لم يكن عليك استعمال كلمة "لا تكذب" قد احس كونكي تضنيه كاذب او سيتضنيه كاذب بسبب هذه كذبة بيضاء.

"لا تسى فهم لم اقصد كونك كاذب لكن عملك اهم من بقاء في منزل" ربما كانت هذه وجهة نظرك فقط في وقت الذي يضيعه في مراقبتك تطبيخين ربما كان هناك طفل او اثنين ياكلان.

(تذكرت اطفال غزة.....)

همهم غيو متفهما و احاطك في عناق دب اعظم.

ربما لم تلاحظي لكن غيو يسالك عن كل صغيرة و كبيرة . بنسبة لباقين لم يسألهم غيو الا لضرورة و هناك من لم يسمع صوته ابدا لكن في حالتك غيو يسالك عن كل شي بمعنى حرفي.

فور دخولكم بقالة رغم ان غيو سيرفض ان تدفعي و سيدفع هو اي له صلاحية بشراء اي شى يريد الا انه يتصرف كطفل و يسالك.ان سمح له باقتناء هذا و هذه . ان لم تكوني صبورة ربما سوف تنفجرين عليه.

"(Y/n) هل يمكننا حصول على سمك سالمون انه يباع في جهة اخرى للمحل "

سالك غيو عن شى اخر في بداية لا نكذب كان امر مزعج مع وقت اعتدتي على هذه اسئلة .

"يمكنك طبعا اذهب الى هناك و سأتي " قلتي هذا مع ابتسامة صغيرة .

اومئ غيو ثم غادر من امامك.

لكن فور ادارتي راسك راتيخ ينظر اليك و ليس في مكان بعيد عنك ولا يحمل اي سمك سالمون حتى .

في حقيقة ذهب غيو الى هناك لكن مكان كبير لم يجد سمك سالمون و لم يستطع عامل هناك فهم مكان غيو يقصده بسبب قلة خبرة غيو في تواصل مع اخرين .

فعلا لقد نسيتي ان تضعي هذا احتمال في راسك على غير العادة.

"انتهيت على ايت حال هيا" لم تريدي احراجه بي سؤال عن سبب وجوده هنا لن يكون هذا لطيف.

انتهى يوم بك عالقة في مطبخ مع اسماك سالمون و قشورها .

كاضافة اخرى ان غيو شخص يستيقط بسهولة اي حركة توقضه.

شعرتي بجفاف هائل في حلقك بطبيعة حال اردتي ارواء عطشك بكوب ماء .

فور ان يتحرك خصرك وجدتي غيو فتح عينه و استيقظ بفعل.

"اسفة هل ايقظتك؟" اعتذرتي عن ايقاظه كان من واضح انه نام بسلام .

"لا داعي لكن لماذا انتى مستيقظة؟"

"ساذهب لشرب ماء في مطبخ عد لنوم "

لا يجب ان اقول كونه لم ينم حتى اتيتي و في منتصف ليل ذهب و جلب قارورة ماء و كوب جنب راسك من دون سبب .

The end ♡

701 كلمة بضبط .
رايكم؟

سلكو لاخطاء املائية ما راجعت بارت .

في بنت طلبت مني ون شوت له في منصة سووو سويته.

هلاااااا اشتقتوا لي😭😭؟ لي فترة ساحبة بسبب اختبارات و تسذا بس يلا حمد الله خلصت ادعوا باذن الله انه ما جبت عيد 🤩💔

انتم كيفك من امتحانات؟

ما عندي اي شى اقوله سووو

بايي

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن