SH.Sanemi

2K 112 146
                                    

Sanemi shinagazawa
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

The most beautiful, the best, the most wonderful, the smartest, the strongest, the kindest, the fastest, the most flexible and the smartest☝️☝️💞



ℝ𝕒𝕟𝕕𝕠𝕞¹

"هممم هممم" أنتي تدندنين وأنتي تستمتع بالنسيم والهدوء.

لقد اعتدتي أن تكون قاتلًا شيطانيًا ، وحتى عمودًا ، ولكن بعد معركة طويلة وشاقة ضد شيطان رفيع المستوى ، فقدت بصرك. أصبحت عمياء ، ولكن بسبب فقدان بصرك ، تتحسنت حواسك الأخرى بشكل كبير.

قد لا تكونين قادرًا على الرؤية ولكن لا يزال بإمكانك الشعور بوجود الآخرين ، لقد قررتي أيضًا أن ترتاحي لبعض الوقت وتتوقفي عن القيام بالمهام حتى تعتاد على العمى ، قبل طلب اوياكاتا_ساما وركيزة معينة .

كنت تستمتعين بالهدوء عند فتح الباب الأمامي وإغلاقه بصوت عالٍ إلى حد ما ، مما جذب انتباهكي.

حاضر مألوف يسير بثقة. "مرحبًا بك مرة أخرى ، سانيمي" ، لقد استقبلتيه وأنت تستديرين نحو اتجاهه "هل كنت تنظريني ؟ " قال بجانبكي وهو يمسك بكتفيك ويدور بك تجاهه. "آسفة ، ما زلت أحاول تعديل "أنتي تعتذرين ولكن لا تزال تبتسم له رغم ذلك."

سألني وهو جالس بجوارك. "لا بأس ، ماذا فعلتي عندما غادرت؟" "الكثير من الأشياء "قلتي بسخرية ، جعلتب عيون سانيمي تتدحرج رغم أنكي لا تستطيع رؤيتها."

أحمق! أنت محظوظ لأنني أحبك "اعترفتي وهو ينقر على جبهتك.

قال الكثير من الناس إنه من الصعب أن تكون أعمى ، نعم هو كذلك ، لكن كونك أعمى له مزايا خاصة به.

كنتي تلافين حول المنضدة من اجل لكوب حتى تتمكني من الشرب ، ولكن لسبب ما لم تتمكن من العثور عليه. "أين كوب ؟" تمتمتي بينما كنت لا تزال تستشعرين حول سطح المنضدة بالكامل ولحسن الحظ وجدتها.

بابتسامة على وجهك ، أخذت الكأس وتبحث الآن عن الماء. كنت تديره بسهولة ولكن لسبب ما ، شعرت بالعيون تحدق فيك ، مع تركيز 100 ٪ كنتي قادرًاةوعلى تحديد الموقع الذي كان يحدق فيه الشخص

لذا استدرت وعيناك الضبابيتان تحدقان في هذا الاتجاه. "سانيمي؟ ماذا تفعل؟" طلبت منك إمالة رأسك تجاهه "لا داعي ، لقد وجته " ، تمتم بينما كان يمشي نحوك ، وأخذ كوب من على يدك.

"إذا كنت تشعرين بالعطش أو الجوع ، يمكنكي فقط أن تسأليني " تمتم وهو يملأ الكوب بالماء ويجعلك تشربه برفق.

"أنا عمياء ولست معاقًا ، لا يزال بإمكاني القيام بأشياء مثل هذه التي تعرفها" قلتي وأنتي تتجهمين في وجهه.

قال وهو يضع قبلة على جبهتك ويتركك وشأنك: "لا تفعل ذلك ، لن أتمكن من التحكم في نفسي".

بعد أن أصبحت أعمى ، تحسنت حواسك الأخرى من أن تصبح حساسًا ويمكن أن تشعر بسهولة بالناس في الجوار ، أيضًا ، أصبح سانيمي أكثر حلاوة من المعتاد. "سانيمي ، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟" سألت عندما احتضنت على صدره ، وذراعيه تلتف حولك بشكل وقائي. " اي شئ قولي فحسب " أجاب وهو مستلقي بوضعية مريح .

تَخَيُّلَاتٌ||𝐾𝑛𝑦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن