٣| زوَاج

964 42 67
                                    


"في المقهى"

"ما بالهُ هذهِ اليومان، لا يتفاعل معنا ومنعزل في عالمهُ الخاص بعيدًا عنا؟"

سأل فيلكس أصدقائهُ الجالسين بجانبهُ بقلق وأستغراب من تحولهِ المُفاجئ غير دراي عن الآمر، ولا آحد منهم يعلم عن الآمر إلى الآن...

رد هيونجين لِسؤال فيلكس رافعًا كتفِهِ للأعلى

"لا أعلم، حاولت التحدث معهُ البارحه لكن لم يقُل شيئًا..."

إلتفت فيلكس إلى هان الذي يجلس على يمينهُ منتظر رد الآخر على أمل بأنهُ يعلم مابهِ لأنهُ أقرب الناس إليهِ..

توتر من نظرات الاثنان الذي أمامهُ وقال

"أنا أيضاً لا أعلم مابه!"

تنهد كل من هيونجين وفيلكس بحزن، بعد ذلك توجهت أنظارِهم على الذي قابع أمامهِم شارد ويفكر في الآمر الذي لم يخرج من رأسهُ مُنذ تلك اليلة...

بعد عدةِ دقائق، شعر بأعين تنظر إليه
أعتدل من جلستهِ ورفع رأسهُ ينظر لهم بأستغراب
بادر هيونجين بالحديث وهوَ يقترب منهُ ويحدق بهِ بأعين راجيا

"مينهو!، ما الذي يحصل معكَ؟...لم نسمع صوتكَ في اليومين الفائتين!!، قل لنا مابكَ وأفصح عما في داخلك...فَنحنُ تواعدنا على أن لا نكتُم حُزننا في دواخلنا ونخرجهُ جميعًا!"

تنهدت بحزن وأنزل رأسهُ، دام صمت بينهم لدقائق وأعتقدوا بأنهم فشلوا مرة أخرى في محاولة معرفة مابهِ..
لكن بدأ بأخراج ما في داخلهِ من غضب وحُزن

"سوف أتزوج من أبنة عمي..."

ليردف هان

"ولكن لماذا تبدوا حزين من هاذا الأمر؟!، لقد بلغت العمر المناسب للزواج وهذهِ فرصتكَ..."

"لكن ليس مثل أي زواج، لقد أُجبرَ كِلانا عليهِ لأجل مصالح الشركات...وأيضًا الفتاة هيَ هايون"

قال فيلكس وعلامة الصدمة تعتلي وجههُ

"ه-هل هيَ الذي تكرهُها!! يألهي لا يُصدق!"

"أجل...إنها هيَ"

قال هيونجين بتعابير جدية

"هل حاولت أقناع أبيكَ بالتراجع عن هاذا الزواج؟"

"حقًا لا جدوى من أقناعهِ...فأنا أعرف أبي جيدًا، لن يتراجع أبدًا عن الموضوع مهما حاولت...وأيضًا لقد حدد موعد الزواج، أنهُ بعد خمسة أيامًا تقريبًا"

الكراهية | The hatredحيث تعيش القصص. اكتشف الآن