٩| قُبلة!

968 56 41
                                    




أستدار ورأى ملابسهُ مرمية على الأرض..
يتذكر فقط بأنهُ قام بالإفراط في الشرب ليله إمس مع هان وفيلكس، تذكر حين أوصلهُ هان إلى منزلهِ وبعدها ذهب إلى قطه سوني وحملهُ وقام بمعانقتهِ بينما يتمتم بكلامات غير مفهومة وهوَ في حالة سُكر...

توقف قليلًا عندما بدأ يتذكر بالتدريج ماحدث بعدها، دخل إلى غرفتها ليراها نائمة، وضع سوني بجانِبها ورجع للوراء بخطوات غير مُتزنه...

قام بخلع ثيابهُ جميعًا عدا سروالهِ الداخلي..
قام بالزحف على السرير بركبتهُ وذهب لسوني وقام بتقبيل خدهِ، إتجه إلى تلكَ النائمة بعمق...نظر لها قليلاً، قام بأبعاد خصلات شعرِها إلى الوراء...

دنى وجههُ إليها، قام بطبع قُبلة على خدِها بلطف قائلًا..

"تصبحين على خير يا زوجتي العزيزة!"

أبتسم ببلاهة وضَحِكَ، رمى جسدهُ المتخدر على السرير ولف يدهُ حول خصرها مستسلمًا للنوم...

-

قالت بصوتاً شبه باكي..

"لقد سألتكَ فـ أجبني! هل قمت بـِلمسي ليلة البارحه!؟"

لازال في حالة صدمة، أقسم بأنني لن أشرب بعد اليوم! ما الذي فعلتهُ!

"ل-لا...لم أفعل لكِ أي شيء، فقط أفرطت بالشرب وقمت بالتعري وأستلقيت بجانِبكِ، هاذا ماحدث!"

قام بتبرير ماحدث بينما وجههِ متصبغ بالون الأحمر من الخجل..
لم تقتنع بكلامهِ..لكنها صمتت

"وأيضاً ما الذي جلبَ قط-.."

قاطعها قبل أن تُكمل

"سأذهب للأستحمام!"

زفرت بغضب، نظرت إلى قطهِ النائم...إنهُ لطيف نوعًا ما، صوت خرخرتهُ كانت لطيفة جداً بنظرِها، أستمرت بالتحديق إليهِ، حاولت لمسهُ لكنا توقفت حينما أحست بالرعب منهُ

نهظت من على السرير وذهبت لخزانتها واخرجت لها ملابس البيت، نزلت للطابق السفلي للأستحمام...

خرجت بعد عشر دقائق وبدأت بأعداد الفطور لها، بينما لم يخرج منظر مينهو العاري إمامها! وكم كانت خائفة ومشمئزة منهُ بنفس الوقت...

"آهه هايون ركزي! لا أريد إن أحرق يدي مره أخرى بسبب التفكير.."

أخرجت البيضة المقليه ووضعتها على خبزة التوست ثمَ آخذت صحنها وجلست على الطاولة لتآكل، جاءت ببالها مينجي..

الكراهية | The hatredحيث تعيش القصص. اكتشف الآن