"4"

2.1K 108 21
                                    

كانت الصدمه علي وجه روجينا، لاتصدق حقآ لكن لماذا احضرها الرجل الي هنا؟ 

"كيف هذا؟"

سألت روجينا تنظر للفتاه التي تبتسم بهدوء.

"جونغكوك زوجي منذ ست سنوات، كان رجل مميز بنظري كثيرآ عن باقي الرجال وكان لقائنا الأول مميز ايضا"

كانت روجينا تنصت لها بكل اهميه، تريد ان تعلم ما حدث بعد ست سنوات من زواجهم.

"كان جونغكوك يريد الأنتحار من فوق الجسر لكني رأيته وذهبت فورآ لأوقفه، مرت ايام واسابيع وشهور واعترف لي جونغكوك بحبه وتزوجنا، يومها قرر جونغكوك ان نذهب بمكان بعيدآ عن منزلي ومدينتي واخذني إلي هنا بكوريا"

علمت روجينا من حديثها انهم تقابلا خارج كوريا، نعم لأن كاثرين ليست كوريا.

" حملت بطفلي الأول، كان جميل جدآ ومن يراه يحبه فورآ"

بدءت عين كاثرين بزرف دموعها ورجينا ايضا ستبكي معها.

"وفي يوم عدت به من الخارج كنت مع صديقاتي الذي تعرفت عليهم بكوريا، وجدت جونغكوك يجلس علي الأريكه وكان ينظر لي بغضب شديد، كانت اول مره اري بها زوجي هكذا، بهذا الشكل المرعب."

"عندما قلت له بأنني كنت مع اصدقائي بالخارج جن جنونه وقام بضربي وحبسني بالغرفه"

انهارت الفتاه تبكي وعانقتها روجينا تربت علي ظهرها.

" هل ضربك لأنك خرجتي مع اصدقائك؟ "

قالت روجينا بأستنكار لا تصدق فعله الرجل لسبب سخيف مثل هذا.

"قام بضربي لأنني لم اقل له"

مسحت الفتاه دموعها واكملت حديثها.

"بسبب حبسي بالغرفه لم يرضع الطفل لمده خمس ايام وعندما اخرجني كان يحمل الطفل بيده وكان وقتها قد....  مات"

وضعت روجينا يديها علي فمها بصدمه، لقد مات الطفل بسبب غضب والده علي خروج والدته، امر سخيف واشتعلت روجينا غضبآ من هذا الرجل.

"كان جونغكوك حزين جدا علي موت طفله لكن هذا لم يمنعه من تعذيبي وجعلي اصرخ ليلآ ونهارآ"

ابتسمت كاثرين بمراره وهي تمسح دموعها.

"لقد جعلني اكره اليوم الذي قابلته به"

اعتدلت روجينا بجلستها وامسكت بيد كاثرين تربت عليها.

"كيف علمتي انه مريض؟"

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن