"11"

1.8K 101 7
                                    

♡ تجاهلوا الاخطاء الاملائيه ♡

♡ أضئ النجمه بالأسفل عزيزي القارئ ♡

~~~~~~~~~~~~~

كنت اقف امام شركه جونغكوك فهو قال لي انني سأجد يونغي هنا، ركضت الي الداخل بقلب ينبض بخوف، اجل انا خائفه ان يصيبه مكروه او يتأذي.

بدءت مشاعري بالأنجراف اليه من دون ان اشعر، اصبحت لا اريد ان اري غيره بيومي، كانت عيني تذرف دموعها وانا اركض للداخل، لا اريده ان يبتعد عني بعد ان تعلقت به.

فكره ان يبتعد عني تجعلني اجن، يا الهي كن بجانبه.

اوقفتني موظفه الاستقبال ورمقتني بدهشه عندما رأت اني ابكي، مسحت دموعي سريعآ وحاولت اخراج صوتي ثابتآ.

" اين مكتب السيد يونغي؟ "

اخرجت من جيب بنطالها قماشه بيضاء ومدتها الي.

" تفضلي هذه امسحي بها دموعك.... مكتب السيد يونغي بالطابق الرابع ستجدي باب مكتوب عليه مدير التصدير.... هذا هو مكتبه"

اخذت القماشه منها وابتسمت لها بشكر ثم ذهبت الي المصعد اضغط علي الطابق الرابع بسرعه حتي كاد الزر يخرج من مكانه.

ثواني وتوقف المصعد بالطابق الرابع، اخذت ابحث عن مكتبه حتي وجدته بأخر الممر، طرقت الباب مره ثم دخلت بالمره الثانيه.

فتحت عيني بصدمه من المنظر الذي امامي، كان يونغي يجلس وفتاه تجلس داخل احضانه بوضعيه حميميه.

فزعت الفتاه ونهضت بسرعه تعدل ملابسها، اما يونغي نهض ينظر لي ببرود كعادته.

" وداعا يونغي"

قالت الفتاه بوجه احمر من خجلها، بالتأكيد ستخجل عندما يراها احد بهذا الموقف، خرجت الفتاه من المكتب وبقيت مع يونغي وحدنا.

" ما سبب اقتحامك لمكتبي هكذا يا انسه؟ "

خاطبني بحده يكتف يديه الي صدره، رفع حاجبيه وابتسم بسخريه.

" هل يعلم جونغكوك انك هنا؟ "

اقتربت اقف امامه.

" هذا ما جعلني أتي اليك"

نظر لي بدون فهم، اخذت نفسآ طويلآ قبل ان اصفعه بحديثي.

" لقد قبضت الشرطه علي جونغكوك اليوم"

وسعت عينه بصدمه وتراجع للخلف.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن