"9"

2K 104 3
                                    

وبعد كل هذا العناء، تركتني!

" انا بدونك لست انا"

كل ما يخرج من فمه كذب، هو كاذب.

" انا المجنون بك والمريض بك ايضآ روجينا "

انتشل يدي من علي وجه تايهونغ المغطي بالدماء ولوي ذراعي للخلف حتي يكاد يكسر.

" اياكي ولمس ذكر غيري روجينا، سأكسرها لكي"

~~~~~~~~~

احداث من البارتات الجايه للتشويق💥

~~~~~~~~~~~~


بعدما فتح الغرابي عينه ينظر حوله بأعين مازالت مغلقه من نومه الكثيف، نهض بجذعه يفرك عينه وهو يتزكر ما حدث.

سمع ضجيج خلفه فنهض يري روجينا التي تقف بالمطبخ بفستان اسود يصل لركبتيها ومع حركتها يرتفع ليظهر تلك الافخاذ، قضم شفتيه السفليه بأثاره من حسن جسدها امامه.

يتسأل فقط كيف لها ان تسحره لهذا الحد؟

تجعله مهووس بها من اقل الحركات فقط!

" ماذا تفعل الاميره؟ "

بنبره مبحوحه بجانب اذنها همس، انتفض جسدها وارادت الاستداره له لكنه ثبتها من خصرها.

" احضر بعض الطعام لنا"

"لنا؟"

سأل بأستغراب ولفت وجهها اليه لتري وجهه الوسيم بوضوح.

" اعتقدت انكي ستطرديني من المنزل بمجرد ان استيقظ"

خرجت من فمها ضحكه رنانه لامست قلبه، تأملها بشرود حتي لاحظته هي فاختفت ابتسامتها تدريجيآ.

" لماذا تنظر لي هكذا؟ "

نقر بأصبعه علي شفتاها وضمها اليه يحتضنها من الخلف.

" اتأمل ابداع الرب بك"

توردت وجنتيها بخفه وتسارعت نبضات قلبها من حديثه وغزله بها، اقترب يقبل وجنتها بلطف يشد بأحتضانها، هي لا تنكر انها تشعر بالدفئ والأمان بجانبه.

اغمضت عيناها براحه وعلي شفتاها ابتسامه خفيفه، سندت رأسها علي صدره ومنحها قبله علي جبينها.

" ما اجملك وانتي مسالمه هكذا"

ابتسمت له واستدارت تنظر له بتوتر عندما تذكرت الاتفاق الذي بينها وبين تايهونغ.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن