"5"

2.1K 100 6
                                    

ساعدت روجينا كاثرين علي الاستلقاء بسريرها وركضت الي الأسفل والخوف يهمش قلبها علي صديقها المقرب.


وجدت جونغكوك الذي يجلس علي الاريكه وبيده كأس من الكحول، نظر لها بطرف جفنيه وعاد للأبتسام.

"يبدوا انه اتاكي خبر سئ"

رمقته بغضب تريد القفز عليه وابراحه ضربآ حتي يتشوه.

~~~~~~~

Ppv: Rogina

كان المكر يتراقص بعينه وهو يرمي علي سؤاله، هو حتي لا يخفي ذلك.

اعلم انه السبب بأذيه جيمين وانه سيأذي اي شخص مقرب مني، مرضه من النوع المتملك والذي يتمتع بعذاب الأخرين، يجب ان اخذ حذري مع مرض جونغكوك كثيرآ.

"هل هذا يجعلك سعيدآ؟ هل يروق لك موت الأخرين بسببك؟"

سألته اتقدم منه والغضب بداخلي يتصاعد، وقفت امامه هو جالس وانا واقفه انظر له بامتغاض.

"يروقني كثيرآ ايتها الطبيبه"

التفت وجهه إلي الجهه الأخري عندما صفعته بقوه، صدح صوت الصفعه بالمكان وادركت مدي قوتها.

"هذا صديقي الذي قمت بأذيته واذا لحق به اي ضرر لن اصمت سيد جيون وسيكلفك هذا ثمن غاليآ"

التفت لي وعينيه تطلق شرارآ، نهض من مكانه وتقدم مني، لكن هذه المره انا لم اتراجع، وقفت بثبات وارمقه بحده كما يفعل.

"لاتعتقد اني خائفه منك"

جذب شعري بيده حتي واجهت السقف بوجهي، همس بأذني بنبره كفحيح الثعبان.

"سأجعلك تندمي علي اليوم الذي رفعتي به يديكي وقمتي بصفعي"

شد شعري اكثر وذاد الالم اكثر.

"يبدوا انك لا تعلمين من اكون بعد؟"

حاولت دفعه لكنه لايتحرك، شعرت بنفسي انهار شيئآ فشيئآ.

"اتركني"

حاولت اخراج صوتي ثابتآ لكنها محاوله فاشله، وسعت عيني بصدمه عندما شعرت بيديه تتلمس تنورتي، انا لا اراه بسبب شده لشعري وهذا يزيد الامر سوء.

"جونغكوك ماذا تفعل؟!"

صرخت به وخرج صوتي مبحوحآ بسبب وضعيه جسدي، تسللت يديه الي فوق اكثر حتي شعرت بها علي لباسي الداخلي.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن