15

1.5K 75 4
                                    

هلو💓

for jk🦋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

for jk🦋

استمتعوا🍒

~~~~~~~~~~~~

بعد مرور شهر.

تلك الطائره بالسماء متجهه نحو كوريا، بها العاشقان بعد ان انهو رحلتهم بالمالديف وعائدين للمنزل.

تجلس روجينا وبجانبها جونغكوك الذي غفي علي كتفيها كونه متعب قليلا بسبب الحمي التي لديه، داعبت خصلاته الفحميه بأناملها وطبعت قبله رقيقه علي جبينه.

ابتسمت بخجل عندما مرت ذكرياتهم بتلك الرحله وكيف كانت سعيده معه بشده، تلاشت ابتسامتها بحزن فجأه.

جونغكوك للأن لم يتعافي نهائي فتايهونغ حادثها وقال ان عقله مازال مرتبط بتلك الاحداث السيئه، جونغكوك بنسبه خمسين بالمئه مريض فحالته تحسنت كثيرآ بتلك الايام واصبح يتصرف كشخص طبيعي لكن لم تنسي انه لم يشفي كاملآ ويحتاج المزيد من الوقت.

اخرجت من ثغرها تنهيده متعبه ، وشعرت ببعض الالم يسري بجسدها وضعت يديها علي فمها عندما شعرت برغبه بالتقيؤ.

وسعت عيناها بفزع.

ليس ما بعقلها.

نهضت بسرعه الي الحمام تفرغ ما بداخل معدتها، فزع ذلك النائم ونهض بقلق يتفحصها.

" صغيرتي ماذا يحدث هل انتي مريضه؟ "

خرجت له بوجه باهت واخذ اللون الاصفر، ضم وجهها بين يديه والقلق تزايد داخله.

" لما وجهك شاحب هكذا؟ عندما نعود لنذهب للطبيب"

رفعت نظرها إليه تنفي بخوف، هي خائفه ان تتأكد من شكوكها.

" لا انا بخير"

نظر لها قليلا بسبب ملامحها الخائفه ثواني ليستوعب الأمر فنظر لها بصدمه.

" هل انتي حامل؟ "

اغرقت عيناها بالدموع فتأكد هنا من سبب خوفها، هم لم يحسبوا لتلك الخطوه.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن