13

1.7K 78 5
                                    

كن سندآ لنفسك.

♡تجاهلوا الاخطاء الاملائيه♡

_________________

كان جسدي يرتجف من الخوف فملامحه دبت الرعب بقلبي، اقترب مني ببطئ مرعب ويديه تسحق الهاتف الي اشلاء.

" جونغكوك... انتظر هناك سوء تفاهم"

قبض علي ذراعي بقوه وجذبني اليه وانفاسه المضطربه ترتطم بوجهي.

" اذا اشرحي قبل ان افقد اعصابي ونندم كلانا عما سيحدث"

كانت عينيه لا تساعدني علي الحديث وصدري يعلو ويهبط بقوه، انتفض جسدي عندما صرخ بي.

" تحدثي واللعنه"

وضعت يدي علي صدره لكنه ابعدها بعنف ورمقني بنظرات حاده.

" هو من اخبرني بفكره السفر "

انزلت رأسي هروبا من نظراته، خائفه كيف سيرمقني بعد كلامي.

" كنت اقول له انك وافقت علي السفر فقط"

كذبت هنا، افضل من ان يعلم ان تايهونغ هنا يراقبنا، حرر ذراعي من يده وابتعد عني خطوتين ثم مسح علي وجهه بخشونه.

" لقد سألتك بذلك اليوم روجينا، من اخبرك بفكره السفر لكنك كذبتي وقلتي لا احد صحيح؟ "

اومأت له وانا اعيد رأسي الي الاسفل، نظراته الخائبه تؤلمني.

" انا اسفه"

رفعت نظري اليه وجدت ملامحه ساكنه ولا يوجد اثار الغضب علي وجهه، تقدمت منه امسك بيديه ثم قبلتها.

" لقد اعتقدت انك سترفض اذا اخبرتك من صاحب الفكره لهذا كذبت"

امسكني من مؤخره عنقي وقرب وجهي اليه حتي سند جبينه علي جبيني واخرج تنهيده متعبه من فمه.

" لماذا سأرفض روجينا؟ ليس بيني وبين تايهونغ اي عدواه"

مسحت علي وجنته بيدي حتي ذبل جفناه بأرهاق، ابتسمت لأنني استطعت تهدئته.

" اذا انت لست غاضب؟ "

نفي لي برأسه وجذبني من خصري يلصقني بجسده الضخم، فتح عيناه الكاحله ومرر اصبعه علي شفتاي فارتجفت انفاسي.

" لكن يوجد عقاب"

قبل ان اتفوه بشئ التقط شفتاي بقبله عنيفه، قبض علي مؤخرتي يسحقها بيديه فأخرجت تأوه ابتلعه بفمه وادخل لسانه يمتص لساني.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن