12

1.9K 93 0
                                    

ذلك المستقبل الذي يقلقك، ربما انت لست به.

♡تجاهلوا الاخطاء الاملائيه♡

♡ اضئ النجمه بالأسفل عزيزي القارئ♡

~~~~~~~~~~~~~

فتحت عيني بأرهاق واشعر بأن جسدي كله محطم، فركت عيني بيدي ونهضت بجزئي العلوي من علي السرير، رأيت جونغكوك نائم بجانبي، كان عاري من الأعلي نائما علي معدته.

ابتسمت بخجل عندما تذكرت احداث البارحه، لقد فقدت عذريتي مع مريضي النفسي، لا اصدق ما افعله حقا!

وجدت نفسي مازلت عاريه ايضآ، بحثت عن اي شئ ترتديه ووجدت قميص جونغكوك امسكته ارتديه.

حاولت النهوض لكني شعرت بألم فظيع بمنطقتي السفليه جعلني اجلس مكاني مجددآ.

" اللعنه عليك جونغكوك، لا استطيع النهوض"

انتحبت ببكاء واشعر انني ممزقه من الأسفل، اغمضت عيني مستعده للنهوض مجددآ.

اخذت نفسا طويلا ثم رفعت جسدي للنهوض لكن زاد الألم واخرجت صرخه قويه وانا اجلس مجددآ.

" يا الهي ما هذا الألم؟ "

شعرت بحركه خلفي ووجدت جونغكوك الذي اقترب مني بقلق وعينيه مازالت شبه مغلقه.

" ماذا حدث؟ "

سألني بقلق لكني لكمته علي صدره وتذمرت مجددآ.

" انظر بسببك انا لا استطيع التحرك، كيف سنسافر الأن؟ "

اخرج ضحكه عاليه من فمه ثم اقترب يقبلني من وجنتي.

" هذا لانها اول مره لكي، لا تقلقي ستعتادي ويذهب الالم"

حملني بين يديه ودخل بي الي الحمام، فتح صنبور المياه الدافئه بحوض الاستحمام، انزلني علي الأرض ونظرت بالمرأه اري جسدي المشوه بعلامته.

" انظر ماذا فعلت بجسدي"

استدرت له ارمقه بغضب، كان ينظر لي وهو يبتسم بشرود، يروق له ما بجسدي بشده.

" دائمآ الرجال يكونوا لطفاء مع امرأتهم بأول ليله لهم، لكنك كالثور لم تحسب انها اول مره لي"

واصل الضحك بقوه علي حديثي، امتلأ الحوض واقترب ينزع القميص عن جسدي، حملني مجددآ ووضعني بحوض الاستحمام.

شعرت بألم فظيع عندما لمست المياه منطقتي، قليلا واسترخي جسدي داخل الحوض، رفعت رأسي لجونغكوك الذي مازال يقف بجانبي.

2236حيث تعيش القصص. اكتشف الآن