-1

753 27 7
                                    

ملأ صوت اللعاب وهو يحاول النزول من حلقي الحاد غرفة الصمت الكبيرة.

كانت الغرفة مليئة بالسجاد الأحمر الطويل المزخرف وقطع الأثاث الفاخرة التي دمرت بشكل مروّع. وقفت ساكناً كالحجر عند المدخل الخشبي الكبير للغرفة الكبيرة الرائعة ولكن المدمرة. شعرت بالتحديق البارد الثقيل لحيوان مفترس على بشرتي البيضاء الشاحبة. من صمت الفراغ ، سمعت صوتًا عميقًا داكنًا يملأ الغرفة.

"من أنت؟"

ارتفع الشعر على جسدي كله خائفًا بينما كانت قشعريرة تتدفق عبر رقبتي إلى أصابع قدمي. جاء الصوت من الإمبراطور ، الذي كان ينبعث بهدوء من هالة تشبه النمر الوحشي من وسط الغرفة. بدا صوته كما لو كان يزمجر مثل وحش بري جائع.

"قلت بالتأكيد عدم السماح لأي شخص بالدخول!"

استطعت أن أرى من بعيد عينيه الصفراء الذهبية التي بدت وكأنها مصنوعة من عسل سائل نقي كان مخبأ وراء شعره الأسود المبعثر كالحرير. حبست أنفاسي ، خوفًا ، بينما كنت أتواصل معه بالعين ببطء ، كل ما رأيته في عينيه كان نية قاتلة.

ضغطت بشدة على حافة تنورتي بيدي الرفيعة المرتعشة. لقد كان مجرد اتصال بالعين ، لكن شعرت وكأنني كنت قطعة من اللحم تنتظر أكلها.

لا ، إذا كان وحشًا حقيقيًا ، كان بإمكاني على الأقل التظاهر بأنه ميت وأتمنى ألا يتغذى علي.

شعرت عيناه الذهبية الشرسة أنه كان يخبرني فقط أن أحاول التحرك وأرى ما سيحدث. تسبب تحديقه في تجمد جسدي خوفًا كما لو كانت قدمي مدفونتين عميقاً في الأرض. لم يكن لدي الشجاعة للهرب. تسابق عقلي بشدة بسرعة 1000 ميل في الساعة في محاولة لمعرفة كيف سأتمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا الموقف. بغض النظر عن الحل الذي فكرت فيه ، بدا أن كل خيار سينتهي بالفشل حتى لو تمكنت بطريقة سحرية من تنمية الأجنحة والطيران بعيدًا.

بينما ركض عقلي إلى القمر والعودة ، حاولت التفكير في كيف جعلت نفسي الجحيم في هذا النوع من المواقف.

༻ ✦ ༺

 قبل أيام قليلة من التحديق مع الإمبراطور ، استيقظت داخل قفص معدني صغير ، كبير بما يكفي لي. أول شيء لاحظته عندما استيقظت غير القفص كان سماء الليل. عندما نظرت لأعلى ، رأيت قمرين ، أحدهما كبير وآخر أصغر قليلاً بنفس حجم يدي يتألقان بشكل ساطع خارج النافذة.

'قمرين؟'

للحظة ، كنت في حيرة من أمري بسبب محيط غريب وغير مألوف ، لكنني سرعان ما أدركت أنني قد تجسدت من جديد في عالم آخر. عندما أصابني الإدراك ، حاولت أن أمزق شعري ، على أمل أن يكون هذا مجرد حلم وأنني سأستيقظ في أي لحظة الآن. لكن لا….

'مدمر! حياتي هنا أيضا فاسدة! "

العالم الذي وجدت نفسي فيه كان من رواية خيالية رومانسية بعنوان غريب بشكل غريب ، "الشخص الذي يجلب نهاية العالم" ، اشتهرت بنهايتها المأساوية. بعد أن أدركت أنني قد تجسدت في عالم الكتاب ، شعرت أنه كان سخيفًا لدرجة أنني لم أستطع إلا أن أضحك لعدة دقائق متتالية. 

ومع ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى تصديق أن هذا كان حقيقة وليس حلمًا ، بسبب مدى حيوية ذكريات حياتي الماضية والألم الذي شعرت به في رقبتي كان مؤلمًا للغاية بحيث لا يمكن وصفه بالوهم. 

لم يكن هناك وقت للحزن ، كان علي أن أقبل هذا المصير السخيف الذي ألقي عليّ. قد تكون هذه الفرصة الثانية في الحياة نعمة إذا استخدمت بطاقاتي بشكل صحيح. المهم هو أنني تذكرت تفاصيل واسم هذا العالم الروائي الذي استيقظت فيه. 

ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد لا يمكنني قبوله بسهولة. لماذا بحق الجحيم تم تناولي كعلف مدفع يدخل القصر الملكي كـ "دمية" للإمبراطور؟ شخص لا بد أن يموت عندما تدخل البطلة الصورة!

'لماذا كان علي أن أكون دمية الإمبراطور؟ أفضل أن أكون فتاة قروية فقيرة.

في القصة الأصلية ، كان دوري أن أموت بسيف بطل الرواية الذكر ، الإمبراطور. وصف المؤلف بتفصيل مطول للغاية ما كان دوري وكيف كان موتي مروعًا ومروعًا. في عشرة خطوط طويلة من العرض بشكل رائع.

ارتفع معدل نبضات قلبي بسرعة بمجرد التفكير في الأمر مرة أخرى.

"لقد أفسدت حياتي السابقة ، فلماذا لا أحصل على فرصة لأعيش حياة هادئة وسعيدة هذه المرة؟"

دمية الطاغيه الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن