الفصل 24

325 17 8
                                    


بينما كنت أتساءل عما إذا كان من الجيد أن أرتدي هذا الفستان الذي يبدو مريحًا جدًا، قامت الخادمة بإزالة الفستان من يدي.

"أسرع واغسل نفسك. سوف يستغرق الأمر معظم الوقت حتى تنظفي وتضعي الماكياج.

كانت الخادمة ذات الشعر البني تضايقني أحيانًا بطريقتها المتغطرسة، لكنها على الأقل لم تعاملني بالسوء الذي تعاملني به الخادمات الأخريات المسؤولات عن غرفة النوم. كانت لينا تعتني بي دائمًا.

نظرت إحدى الخادمات الأخريات إلى أعلى وأسفل الفستان الذي أخذته لينا مني. "كيف وجدت فستانًا يبدو مناسبًا لك؟ هذا جيد. سأقوم بإعداد هذا، عليك فقط الإسراع والاستعداد. "لينا، من فضلك اذهبي واغسلي ليلي." قامت الخادمة بلف شفتيها ودفعتني نحو الحمام. بدت لينا منزعجة عندما رأت الخادمة الأخرى تعاملني معاملة سيئة، لكنها أبقت فمها مغلقًا.

لقد اعتدت على هذه المعاملة، لكن لينا طيبة القلب بدت قلقة من تعرضي للأذى. لم أهتم إذا عاملتني الخادمات الأخريات بقسوة. كنت أكثر قلقًا من أن تتضرر لينا، التي عاملتني جيدًا، بسبب ذلك.

لم يستغرق الحمام والمكياج وقتًا طويلاً كما كنت أعتقد. كان الماء ساخنًا بالفعل، ولأنه كان مجرد نزهة في حديقة القصر، لم تكن هناك حاجة لوضع كمية كبيرة من المكياج. لقد كان ارتداء الفستان هو الذي تسبب في معظم المشكلات

لماذا هو ضيق جدا؟ تساءلت، بالحرج. أنا متأكد من أنه كان سيكون جيدًا لو كنت قد ارتديته منذ بعض الوقت، ولكن يبدو أنني اكتسبت بعض الوزن من كل ما قمت به من الأكل والنوم. لقد استمتعت حقًا بكل وجبة، حيث تم إعدادها من قبل طهاة القصر الاستثنائيين. وكان السرير ناعمًا للغاية، لدرجة أن كل ما كنت أفعله هو النوم عندما لم أقم بالأعمال اليدوية الخفيفة التي تطلبها الخادمات مني. لقد جعلني أدرك فوائد كوني في وضع جيد.

رائع! لقد أخبرتني لينا أنني أبدو أفضل مع زيادة وزني قليلاً وأعتقد أن هذا صحيح . لم أتمكن تقريبًا من التعرف على الشخص الذي كنت أراه في المرآة. أصبحت ذراعاي وساقاي النحيلتان أكثر امتلاءً، كما أصبحت خدودي ممتلئة بعض الشيء أيضًا. لم يكن وجهي متوترًا كما كان من قبل، وكدت ابتسم.

كنت أتأمل نفسي في المرآة عندما سمعت صوت رجل خارج الباب. "جلالة الإمبراطور قادم"

انفتح الباب ودخل الإمبراطور بملابسه الفاخرة. أستطيع أن أرى التحسينات فيه منذ شهر واحد. الهالات السوداء تحت عينيه لم تختف تماما، لكنها بالتأكيد أفضل من ذي قبل. ربما كان ذلك لأنني تمكنت من جعله ينام بانتظام في الليل.

"انظر سطوع إيفانت العظيم!" أعلن شخص ما.

كنت مشتتًا بالتفكير في الإمبراطور، ولكن بمجرد أن لاحظت أن لينا والخادمات الأخريات يحيينه، أحنيت رأسي بشكل تلقائي. سقطت قبعتي على الأرض. لقد شعرت بالذعر وسارعت من أجل ذلك. في تلك اللحظة، كان لدي شعور بارد بأنني ارتكبت خطأً فادحًا. الخادمة التي بجانبي نظرت إلي بغضب. " الدمى لا تحية. ربما أهانته أنني انحنيت. ماذا كنت أفكر؟

تظاهرت بعدم المبالاة قدر الإمكان، على أمل أن يغفر لي كل التقدم الذي أحرزته مع الإمبراطور. بالتفكير في الأمر، كانت هذه هي المرة الأولى التي أحييه فيها. من فضلك، لا تدع هذه التحية الأولى تكون الأخيرة! قلقت.

كان الإمبراطور يحدق بي دون أن ينبس ببنت شفة، لكنه بدا وكأنه الهدوء الذي يسبق العاصفة. للحظة امتلأت الغرفة بصمت رهيب. وحتى سقوط إبرة في السجادة كان سيبدو كالرعد.

"أفضل لو كان غاضبًا فقط." لا أستطيع أن أتحمل هذا!

كسر الإمبراطور الصمت. "اخرجوا جميعا."

استجابت لينا والخادمات الأخريات بسرعة البرق لأمر الإمبراطور الشرير، وأرسلن الاعترافات. "سوف أتقاعد على الفور."

"أتمنى أن تقضيا وقتًا هادئًا معًا."

لا ! من فضلك لا تتركني وحدي! صرخت في الداخل، لكن لم يسمعني أحد.

كنت وحدي في الغرفة مع الإمبراطور. مع بقاء عينيه عليّ، زاد عصبيتي. لقد ابتلعت بصوت عالٍ.

فكرت : " هذا ما أحصل عليه مقابل خفض حذري" . يجب أن أكون أكثر حذراً من الآن فصاعدا. بهذا المعدل، سينفصل رأسي عن رقبتي قبل ظهور البطلة.'

مد الإمبراطور يدي الشاحبة ونظرت غريزيًا إلى وجهه.

قال: "دعونا نخرج". لقد كنت مشوشا. لم أكن قد ارتكبت خطأ. أدار عينيه على ترددي. "لماذا لا تأتي؟" كان من الغريب أن أسمعه يتحدث معي كشخص بالغ.

لقد اقترب أكثر عندما لم أتحرك بعد. أخذ القلنسوة من يدي وألقاها على الكرسي. "أنت لا تحتاج إلى ذلك. لماذا تحاولين تغطية وجهك الجميل؟" ثم مد يده إلى يدي مرة أخرى. "دعونا نذهب، ليلي."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 03, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دمية الطاغيه الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن