_21

187 13 3
                                    

"كم من النوم حصلت؟" أيقظني إحساس بالوخز في ساقي.

"ساقاي ..."

لم أكن أعتقد أنها كانت ثقيلة للغاية ، لكن الشعور في ساقي كان مملًا لأنني كنت في وضع واحد لفترة طويلة. بعد فترة ، لم أعد أتحمل الخدر ، لذلك قررت أن أضع وسادة تحت رأس الإمبراطور. خوفًا من أن يستيقظ ، هدأت قلبي الذي كان يرفرف ونجحت بسرعة في دعم رأسه بالوسادة.

نهضت ، وتعثرت في اللحظة التي خطوت فيها خطوة ، وسقطت مرة أخرى على السجادة. كان هذا لأن الشعور بالوخز سرعان ما اشتد بسرعة صعد إلى رأسي. صرخت على الرغم من عدم صدور صوت بينما كنت أعاني.

'آه! ساعدني!'

عندما تحملت الألم الذي تضخّم لبضع لحظات ، تلاشى الخدر في ساقي حيث بدأ الدم يتدفق أخيرًا بطريقة متأصلة. عندما نظرت إلى الساعة ، كانت قد مرت ساعة تقريبًا منذ أن وضع الإمبراطور رأسه في حضني. كنت أتجول في الغرفة وأريح أعصاب ساقي.

في المرة القادمة ، سأحاول بطريقة ما أن أسند رأسه بوسادة منذ البداية.

كان ذلك عندما اختفى ألم الحفر.

"... آه ..."

في البداية ، ظننت أنني سمعت خطأ. ومع ذلك ، فإن الضوضاء الوحيدة في غرفة النوم حيث كان الصمت فقط دخلت مباشرة في أذني.

"هل أصدر الإمبراطور هذا الصوت الآن؟"

ينظر إلى الأريكة ، الإمبراطور ، الذي كان نائمًا بوجه جميل في العالم ، غارق في العرق البارد.

'هل هو مريض؟'

أذهلت ، فأسرعت إلى فحصه باهتمام. ومع ذلك ، حتى الآن ، لم أستطع معرفة سبب تحول الشخص الذي كان ينام جيدًا في البداية إلى هذه الحالة فجأة.

"ماذا علي أن أفعل ، هل يجب أن أحضر رئيس الخادمة؟"

ارتد الإمبراطور بينما كنت مرتبكة وقلقة بشأن ما إذا كان علي الاتصال بالناس.

"... ليانا! لا!"

كان الأمر كما لو أنه أصيب بنوبة مفاجئة ، وهو يصرخ ويلقي بذراعيه في الهواء. فجأة ، تحول وجهه إلى اللون الأزرق. مع هذا المظهر اليائس ، سرعان ما لاحظت سبب سلوكه غير اللائق.

"كان يمر بكابوس الآن؟"

لم أستطع إيقاظه لأنه كان من المفترض أن أكون دمية. ومع ذلك ، كان وجهه مذهولًا لدرجة أنني لم أشعر بالراحة لتركه بمفرده.

'ماذا أفعل؟ هل يجب علي إيقاظه؟

لم أستطع فعل هذا أو ذاك ، أصبت بالذعر.

"من فضلك لا!"

لكن في اللحظة التي رأيته يبكي فيها حزينًا والدموع تتشكل حول عينيه ، أصبح ذهني فارغًا. ألمه ، الذي ورد في الكتاب ، شعرت أنه ينبعث منه في موجات.

لقد كان البطل الذكر ، لذلك علمت أنه مجرد شخص من أصل الكتاب. كنت أعلم أنه مر بتجربة مؤلمة ، لكنني لم آخذ الأمر على محمل الجد لأنه في ذهني ، كان مجرد إعداد. لكن الآن ، برؤية هذا الرجل ذو الوجه الشاحب ويكافح من الألم ، إذا كان لا يزال بإمكاني التفكير فيه كشخصية ، فقد كان شخصية تلعب في الواقع.

كانت هذه حياة حقيقية.

فجأة ، أصبح عذابه واضحًا للغاية. ألم فقدان شخص ثمين - كان كله بسبب إهماله ، وبسبب ذلك ، يصبح أكثر جنونًا يومًا بعد يوم بسبب كل هذا التعذيب النفسي. في تلك اللحظة شعرت بالأسف تجاهه. كان يعاني وحيدا ، لذلك رفعت يده في الهواء دون قصد.

يداه باردتان.

لقد كان باردًا ، على عكس الإمبراطور الذي أعرفه دائمًا ، والذي كان دائمًا يحافظ على ارتفاع درجة حرارة الجسم. شبكت يدي على أمل أن ينتقل دفء يدي إليه.

'لا بأس. أنا هنا. دميتك هنا.

تمنيت أن يشعر بوجود الدمية حتى وهو نائم لمساعدته على الهدوء. ثم ضربت رأسه بيدي اليسرى. ببطء وبعناية ، للتأكد من أنه يلاحظ.

..."ليليانا

منذ متى؟

لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنه لاحظ لمستي ، لكن صراعاته المؤلمة هدأت ببطء. شيئًا فشيئًا ، استرخى وجه الإمبراطور ، الذي كان مشوهًا بشكل لا يطاق.

"هل كانت فعالة؟"

في تلك الحالة ، فتح الإمبراطور عينيه ببطء.

"…من؟"

كان بالكاد مستيقظًا ، وكانت رموشه الطويلة ترتجف قليلاً. دقات قلبي عندما رأيت تلك العيون الحمراء.

لقد جازفت بشدة بمحاولة تهدئته ، لكنه الآن يجرؤ على الاستيقاظ ثم يهاجمني بمثل هذا الجمال المحير ؟! العصب منه!

"هممم ، هل يجب أن أجبره على النوم مرة أخرى؟"

كما لو أنه لم يكن يعلم بخطاياه ضدي ، عانقني بمجرد أن استعادت الأجرام السماوية الذهبية وضوحها وتركيزها.

"آه! ليليانا! "

"آه!"

عندما جاءني رجل كبير الحجم ، كان من الصعب علي أن أتحمل الوزن. لقد تراجعت للتو مرة أخرى دون أي مقاومة. لحسن الحظ ، دعم الإمبراطور مؤخرة رأسي ، لذلك تمكنت من تجنب حدوث إصابات.

"أم ... ما الأمر بهذا؟"

لقد فوجئت وذهلت للغاية في نفس الوقت ، لكن الإمبراطور عانقني بشدة. ذات مرة ، كان كلانا مستلقيًا على الأرض. عندما سقطت ، بدا أن الإمبراطور قد سقط من على الأريكة معي.

"ليليانا ، ليليانا."

كان جسده كله ملقى فوقي ، يرتجف. الإمبراطور ، الذي كان دائمًا لديه هالة من التهديد ، أمسك بي دون تردد واهتز. بطريقة ما ، شعرت بضعف قلبي.

في الكتاب ، وصفه ببساطة بأنه "كابوس" لم يكن كافياً لوصف تعابيره وأفكاره المعقدة. هذه الكلمة البسيطة ، في الحياة الواقعية ، لم تكن بهذه البساطة على الإطلاق.

"كوابيسه خطيرة جدًا."

ربت على ظهره ببطء لأطمئن عليه. ثم ساد الصمت فقط في غرفة النوم. لحسن الحظ ، سرعان ما خفت ارتجافه. لكن حتى بعد توقفه ، لفترة من الوقت ، لم يقم الإمبراطور بعد.

نظرت إليه بتعبير مدروس.

دمية الطاغيه الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن