شاهدت صقرًا يدور حول الجبال البعيدة وابتسم وهو يحسد حريته. لكنني نجوت ، وأتعلم يومًا بعد يوم كيف أتعامل مع قفصي. خنقت التثاؤب ، التفت إلى السرير وأعدت لقيلولة واحدة من قيلولي العديدة. قلة النشاط جعلتني أرغب في النوم طوال الوقت.
قلة من الناس جاءوا لزيارتي باستثناء الخادمات اللواتي جئن للتنظيف ، ولم يكن هناك أحد على وجه الخصوص جاء للعبث معي أثناء فترة الانتظار. كانت الخادمات مزعجات في بعض الأحيان ، لكنها لم تكن مشكلة كبيرة.
كنت قد انجرفت عندما ترددت أصوات مفاجئة مما اعتقدت أنه حلم ، لكنني أدركت أن الرجال يقتربون من الغرفة.
"لقد انتظرنا طويلا. خمسة أشهر كافية ، لذا تأكد من أن الإمدادات جاهزة ". اقترب الإمبراطور ، لدهشتي ، خلال ساعات النهار. جلست على عجل وقمت بتنعيم ملابسي لأبدو أنيقًا. "لكن ، جلالة الملك ، يستغرق وصول الإمدادات إلى هنا من إيدمان شهرين. إذا كنت ترغب في الحصول على توزيع ثابت للإمدادات ، فسيكون من الصعب خوض المعركة بحلول الخريف. ألن يكون الربيع المقبل هو الخيار الأفضل؟ " على الرغم من أنني لم ألتق به ، يجب أن يكون الصوت الآخر ملكًا لمساعد الإمبراطور ، رافين. "تريد خوض الحرب في الربيع ، عندما لا ينمو المحصول؟ من سيكون المسؤول عن الطعام إذن؟ " لم يتكلم الإمبراطور كما لو كان بروح طيبة. كانوا يخططون للاستيلاء على لوكريشيا لعدة أشهر.
انتظرت ، صبورًا ورزينًا ، عندما دخلوا. حاولت أن أبقي بصري بعيدًا عن الأرض ، كما هو مناسب ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي أرى فيها الإمبراطور يرتدي الزي الرسمي. عندما التقينا للمرة الأولى ، كانت ملابسه ملطخة بالدماء. كان الجركين الأزرق الذي كان يرتديه الآن بسيطًا ولم يكن مزينًا بأي زخرفة ، ولكن بشعره الذي انجرف مرة أخرى إلى ذيل طويل ، كان وجهه كافيًا لجعل القلوب تتخطى إيقاعًا.
استطعت الآن أن أرى لماذا تدافعت جميع فتيات الإمبراطورية على بعضهن البعض حتى يلمحن شكله. توقف عند دخوله الغرفة ، مدركًا أن هناك راكبًا.
قال لرافين: "لقد نسيت ، ليلي في غرفتي". "اجمع كل المستندات التي تحتاج إلى توقيع وأحضرها هنا."
هل سترى الشؤون السياسية هنا؟ كل شيء في سرية. " كان ريفين جريئًا ، متشككًا في أمر الإمبراطور.
أظلم وجه الإمبراطور. "إنها ليلي فقط. لا داعي للقلق ".
كما تم توجيه التعليق إلي ، بدافع التحذير. تذكير بأنني لست أكثر من دمية ، يمكن إزالتها إذا تجاوزت حدودي.
نظر إلي رافين ، ونظرة غير موثوقة في عينيه ، ثم أحنى رأسه إلى الإمبراطور وغادر الغرفة. وقفت صامتًا ، حبة من العرق العصبي تتبع طريقًا غير مريح أسفل ظهري. جلس الإمبراطور خلف طاولته ، ينشر الوثائق العسكرية التي أحضرها أمامه. من بين جميع الغرف في القصر ، لماذا كان بحاجة إلى المجيء إلى هنا؟ هل يمكن أن يكون هذا اختبارًا لولائي ، أو عقوبة نادرة لكسلاني خلال الأيام؟
درس الخرائط والاستراتيجيات لبضع لحظات ثم نظر لأعلى وكأنه نسي أنني بقيت. "ليلي ، سامحني على هذا التطفل. أجد أن هذه القاعة هي عزائي الوحيد في السلام. يجذب الإمبراطور قدرًا هائلاً من الاهتمام أينما ذهب ويمكن أن يكون خانقًا للغاية. من فضلك ، كن مرتاحًا "
بدا الأمر وكأنه عذر إلى حد ما. لقد علمت من الموظفين أنه لم يكن الإمبراطور المقصود. لم يتدرب على البروتوكول الإمبراطوري منذ ولادته ، كما هو الحال مع التقاليد ، وكان عليه الاعتماد على وجوده لتحريض السلطة. لم أستطع أن أفهم كيف ارتقى إلى مثل هذه القوة ، وخلق أمة في ذروة قوتها ، كل ذلك عن طريق الإرادة والأمر.
جلست على حافة السرير وشاهدته بذهول وهو يعمل. قرأ الوثائق بعين مميزة ، غمس ريشة في قدر من الحبر وخربش الملاحظات بعناية كبيرة في الهوامش. أردت أن أعرف كل التفاصيل الصغيرة التي تدور في ذهنه. معرفتي الوحيدة عنه كانت الرجل الذي كان يشاركني فراشه كل مساء.
لمرة واحدة ، رأيت الإمبراطور كحاكم واستراتيجي وقوي في السلطة والتركيز. لمرة واحدة ، رأيت الرجل الكامل. المخلوق القاسي المخيف الذي قابلني لأول مرة ، بملابس دامية وبوهج شديد ، تراجع إلى الجزء الخلفي من عقلي. كان لا يزال موجودًا ، حيث سيكون هناك دائمًا هذا الجانب منه ، لكنه ظل جانبًا واحدًا فقط من جوانب الفرد المعقد.
حطم طرقة على باب الغرفة دراستي لهذا الرجل الجديد الذي لم أكن أعرف عنه شيئًا. وقفت مرة أخرى في طاعة مناسبة لاستقبال الزائر.
"إنه الغراب ، جلالة الملك" ، جاءت المكالمة من الممر.
"يدخل." لم يرفع الإمبراطور رأسه عن عمله.
دخل رافين وجذب وراءه عربة مكدسة بالوثائق الرسمية. تركهم بجانب
الطاولة ، وانحنى ، وأخرج نفسه من الغرفة. كان فمي غاضبًا من مقدار العمل الذي تم تقديمه إليه.
أنت تقرأ
دمية الطاغيه الاخيرة
Fantasyلقد تجسدت من جديد في رواية دموية مشهورة بنهايتها السيئة! أنا حتى آخر "دمية" للإمبراطور الطاغية الذي يعاني من الأرق بسبب صدمته الشديدة؟ يجب أن أنجو من قبضته حتى تظهر البطلة الأصلية بعد عام لإنقاذ الطاغية. لكنه بدأ يستحوذ عليّ بينما أفكر في الهروب إلى...