_17

194 14 0
                                    

ربما كان مرتبكًا لكني لم أستطع معرفة السبب. لقد عضت على الشوكة ، ولم أفهم سبب قيامه بهذا النوع من التعبير.

'كنت تتحدث بشكل جيد ، ولكن لماذا إذن؟ لم أفعل أي شيء ، أليس كذلك؟ لا تقل لي أنك فوجئت بالفعل بأن دمية كانت تتعرق؟

أصبحت خائفة قليلاً إذا كان الأمر كذلك. لا أستطيع أن أقول أنه لم يكن استحالة بالنظر إلى الوضع. لا يُدعى طاغية مجنون بدون سبب على الإطلاق.

ثم تعمقت في مخيلتي السابقة للإمبراطور وهو يقطع أعناقه. أظن أنه كان قادرًا تمامًا على القول ، "أنت تتعرق ، أنت لست ليلي." ثم قطعت رأسي بلا مبالاة. لديه بالفعل تاريخ في قص رأس الشخص لأن لون شعره كان مختلفًا.

عندما فكرت في هذا العامل ، شعرت بالاكتئاب. "يجب أن أكون حذرًا إذا كنت أرغب في الحفاظ على حياتي المثيرة للشفقة".

عندما كنت أفرز أفكاري ، جمعت البطاطا المهروسة بملعقة وأخذت لقمة أخرى.

"لذيذ جدا!"

***

كان ذلك الوقت هادئًا لدرجة أن اليوم انتهى بسلام. لكن نشأت مشكلة أثناء الليل. في البداية ، ظننت أنني سمعت خطأ.

"ليليانا."

نظرت إلى الرجل الواقف عند الباب وهو يحمل بطانية بعينين مصدومتين. عندما عاد الإمبراطور إلى غرفة نومه عند الفجر ، تحدث إلي بصوت أكثر استرخاءً من الأمس.

علاوة على ذلك ، لم يكن يرتدي سوى سترة فضفاضة!

ظننت أنني كنت أحلم عندما نظر إليّ بعيونه الفاتنة. تظهر عضلاته الصدرية القوية من خلال السترة المفتوحة.

أعد ارتداء ملابسك! أنا لا أعرف أين أضع عيني.

على الرغم من أنني كنت أتحدث مع نفسي في الوقت الحالي ، إلا أنني شعرت بالرعب.

لم يعد الإمبراطور ، الذي ظهر أمام الباب المهيب ، بعد أن غادر في وقت سابق ، لذلك عدت إلى غرفتي للحصول على قسط من النوم. بشكل لا يمكن تصوره ، أمسك بي وأعادني إلى غرفة نومه. في ذلك الوقت ، شعرت بالرعب من دخول رجل إلى غرفة المرأة عند الفجر ، ولكن سرعان ما أدركت أنه هو.

رائحته مختلفة قليلاً عما كانت عليه سابقاً. هل شرب الخمر؟

اخترقت الرائحة الحلوة اللاذعة أنفي. أستطيع أن أقول من عينيه أنه شرب كثيرا.

"وحش مخمور ..." كنت خائفة ، لكنه ابتسم وأمسك بي.

"لماذا؟ هل أنا هذا مخيف؟ "

أزال الشعر الذي تعلق على خدي ووضعه على مؤخرة أذني. لم يكن هناك دفء في عينيه ، لكن لمسته كانت حلوة. شعرت بالرضا فابتسم لي بشكل مشرق. كان الوجه جميلًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع إلا أن أكون في حالة من الرهبة للحظة.

أعتقد أن الإمبراطور توقع إجابة مختلفة مني ، لأنه أمسك بي على الفور ودفعني إلى الفراش بقسوة.

'لماذا انت هكذا؟'

سقطت بشكل غير مستقر فوق السرير وتحولت إلى شاحب ، فجأة لمس جبهته بيديه وهز رأسه. بدا الأمر وكأنه كان مذهلاً أيضًا.

"لابد أنني شربت كثيرًا."

كم شرب الإمبراطور؟ حتى بعد شربه ما يكفي ليعتبر سُمًا ، إلا أنه أثار استياءه.

ألقى بقمته ، كما فعل بالأمس ، وصعد إلى السرير. ثم حرك ذراعه حول خصري بدون رحمة. لقد اندهشت من القوة التي شعرت بها في المنطقة غير المألوفة ، وخفت بشكل انعكاسي.

آه! ما هذا؟!'

لاحظ الإمبراطور أنني لم أقترب بالسرعة التي يريدها ، وتحدث ، "لا تتحرك".

بسبب نبرته المخيفة ، تجمدت. راضيًا ، جذبني سريعًا تجاهه.

"آه!"

مثل الأمس ، لم أستطع فهم ذلك. شعرت بصدر غريب على ظهري ، وساعد شخص غريب على خصري ، ورجلي غريب على ساقي.

يبدو أن خياري كان إما أن أكون مقطوعًا بالسيف أو أن يعضه حتى الموت. عانقني أكثر من الأمس ، سواء شعر أنني كنت أرتجف أم لا ، فقد تجاهل ذلك. ثم أطلق الصعداء.

"دعونا ننام الآن."

ثم سرعان ما ساد الهدوء.

بعد أن بقيت جامدًا لفترة من الوقت ، بمجرد أن أصبح أنفاس الإمبراطور منتظمة ، أدرت رأسي ببطء. كان الإمبراطور ، بوجهه الأحمر قليلاً ، نائماً بسرعة.

"مثل هذا الوجه الوسيم قريب جدًا مني ..." أعجبتني داخليًا ، ثم وبّخت نفسي بعد لحظة من الوضوح. 'لا ليس كذلك! إنه خانق بعض الشيء. لا أستطيع التنفس بسلام معه قريبًا جدًا.

كانت درجة حرارة جسمه أعلى من أمس بسبب الكحول ، مما جعل النوم صعبًا بالنسبة لي. إلى جانب ذلك ، ما زلت أشعر بالضيق في الداخل.

كان من المحتم أن تكون هذه ليلة طويلة.

دمية الطاغيه الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن