"ماري ، حان وقت الاستيقاظ. ماري! "لقد مرت فترة منذ أن تمكنت من النوم بشكل مريح ، لكن شخصًا ما ظل يهزني.
"آه ، من هو؟ لقد مر وقت طويل منذ أن أنام هكذا.
لقد عانيت من العمل الإضافي والأرق كل يوم ، لذا فإن النوم العميق مثل هذا لم يحدث منذ وقت طويل. شعرت الملمس الناعم والرائع بالدفء والراحة حقًا ، كنت مترددًا بشكل لا يصدق في الاستيقاظ.
"ماري".
كنت منزعجة قليلاً وكنت على وشك إخبارهم أن يتركني وشأني عندما لاحظت شيئًا ما.
'أمم؟ لا صوت يخرج.
استغرق الأمر بعض الوقت لأتذكر نفسي ، لكنني تذكرت الموقف وفتحت عيني.
"أوه ، أنت مستيقظ بالفعل. لا بد أنك كنت متعبًا حقًا ".
كانت بجواري خادمة ذات شعر قرمزي منمش تنظر إلي بابتسامة مشرقة. عندما رأيت ملابس الخادمة الغريبة تلك ، سرعان ما أدركت مكانها.
"هذا صحيح لقد تجسدت من جديد في رواية!"
قضيت ليلتي الأولى بشكل لا يطاق مع بطل الرواية الذكر بعد أن ذهبت إلى الفراش أمس. حتى مع كل ذلك ، ما زلت أنام بسلام. أنا حقًا يجب أن أعجب بمدى ثخانة أعصابي.
بينما جلست ، قالت الخادمة: "خرج جلالة الملك عند الفجر. اخبرنا-"
فتحت الخادمة الرئيسية الباب بسرعة ودخلت ، وقطعت بسرعة ما كانت الخادمة الأخرى على وشك أن تقوله. تردد صدى صوتها داخل غرفة النوم. "هل أنت مستيقظ بعد!"
خافت الخادمة من ظهورها المفاجئ وصوتها العالي أنها تراجعت خطوة إلى الوراء. كنت قد استيقظت بعد أن استيقظت مؤخرًا ، لذا انتهى بي الأمر بشكل مذهل.
"آه ، ظهري يؤلمني."
كانت المشكلة أن جسدي كان معتادًا على النوم على أرضيات صلبة باردة شعرت بالنوم فجأة في سرير ناعم. علاوة على ذلك ، كنت قاسية طوال الليل بينما كنت مستلقية بجانب ذلك الطاغية الذي لا يمكن التنبؤ به. نتيجة لذلك ، لم يكن هناك مكان في جسدي لم يصب بأذى. ومع ذلك ، استمرت الخادمة بالصراخ ، وكأنها غير مدركة لظروفي.
"هل تعرف ماذا فعلت!"
'أنا؟ هل فعلت شيئا خطأ؟'
نظرت إلى وجه الخادمة بتعبير محير ثم سرعان ما أنزلت رأسي مع ارتفاع ذيل عينيها. إذا كان العبد ، وهو أدنى مستوى ، سيواجه خادمة نبيلة ، فسيتم اعتباره عدم احترام كبير ويستحق العقاب. تسببت تجربة العبودية التي استمرت عشر سنوات في هذا الجسد في خفض وضعي بشكل غريزي.
راضية عن المظهر ، صرخت الخادمة بصوت عالٍ ، وقوة صوتها تزعج شيخوختها.
"كيف يمكنك أن تنام بمثل هذا الموقف البشع وأنت نائم مع جلالة الملك!"
أنت تقرأ
دمية الطاغيه الاخيرة
Fantasíaلقد تجسدت من جديد في رواية دموية مشهورة بنهايتها السيئة! أنا حتى آخر "دمية" للإمبراطور الطاغية الذي يعاني من الأرق بسبب صدمته الشديدة؟ يجب أن أنجو من قبضته حتى تظهر البطلة الأصلية بعد عام لإنقاذ الطاغية. لكنه بدأ يستحوذ عليّ بينما أفكر في الهروب إلى...