منذ متى حاولت النوم؟ شعرت أن ذراعي تقيدني بالاسترخاء حيث بدأ رفيقي الليلي في رسم أنفاس النوم البطيئة والثابتة. لقد جاهدت للتلويح في طريقي للخروج من عناقه ، لكنه تمتم بكلمات غير متماسكة وجذبني مرة أخرى. انحرف جسدي تجاهه وواجهت الإمبراطور العظيم وجهاً لوجه.
اشتعلت أنفاسي. كانت الخطوط في وجهه ، التي غالبًا ما تكون صلبة وصارمة ، قد خففت وخففت. لقد بدا لطيفًا ولطيفًا ، وليس الرجل المخيف الذي أصبح عليه عندما استيقظ.
سيكون النوم مستحيلًا مع ضغط ذراعه العضلي الذي يضغط علي. حاول قدر المستطاع ، لم أستطع تخفيف قبضته. شعرت بدموع الإحباط تنهمر بداخلي. يجب أن أكون مرتاحًا ومرتاحًا لأنني نمت بين ذراعيه. كان رجلاً وسيمًا وقويًا. لكنه كان أيضًا زعيمًا صارمًا وعديم الرحمة. كان الأمر أشبه بالاستلقاء على السرير مع طاووس مهيب وأسد جائع ، كل ذلك في نفس الوقت. كنت أرغب في الاسترخاء ، لكنني أردت أيضًا الجري. بقيت هناك ، أبكي ، أجبرت نفسي على الانجراف إلى نوم بلا أحلام.
عندما استيقظت في صباح اليوم التالي ، كان الإمبراطور قد اختفى بالفعل. أثناء الليل ، كان قد نجح في الهروب في صمت ، مع الحرص على غطائي بالبطانيات الدافئة قبل أن يغادر. منذ ذلك الحين لم نتحدث قط عما حدث في اليوم الأول. أصبحت تفاعلاتنا بسيطة ومهذبة.
ليلي ، كيف كان يومك؟ أنا مرهق. دعونا نتقاعد مبكرا ". كان هذا هو مدى تواصله معي. لقد تركتني في حيرة من أمري فيما يتعلق بواجباتي ومكاني في منزله. لم أكن أعرف المكان المناسب لي.
* * *
أشرقت شمس النهار بتألق برتقالي ، ونسيم ربيعي عبق يهب عبر القصر. لقد مر أسبوعان منذ أن جئت لأكون دمية للإمبراطور. قد يكون الأمر خطيرًا في كثير من الأيام ، عندما كان لديه مزاج سيئ جعلني أشعر بعدم الارتياح. كنت أتطلع إلى الحالات التي يمكن أن أكون فيها بمفردي ، مستمتعًا بسلام ورتابة حياة القصر.
كل صباح ، كنت أتعلم طرق آداب السلوك الإمبراطوري مع الخادمات الجدد وموظفي المنزل. قضيت بقية الوقت في انتظار عودة الإمبراطور في غرفه. لينا ، الخادمة التي كانت دائمًا لطيفة وودودة ، كانت تحضر لي وجباتي ، وترسم لي حمامي ، وتعتني بأي احتياجات أخرى أطلبها. بخلاف شركتها ، ظل وقتي هادئًا ومريحًا. ما لم أكن سأقدمه لكتاب ، بحبكة رومانسية ، لأغمر نفسي فيه.
قد يكون الوقت الذي تقضيه في العزلة مملًا ومحبطًا. فتحت النافذة المطلة على الحديقة مبتسمًا بينما كانت الرياح الباردة تنهمر على وجهي. كنت أتوق للسير في تلك الحديقة ، بين قوس قزح من الزهور ، لكن مُنعت من مغادرة القصر من الداخل. على الأقل لم تمنع الخادمات المصاريع من الرؤية الهادئة.
تبدو حياة العبيد التي طال أمدها وفقدان الصوت وكأنها مأساة ، لكن هذه الوظيفة التي توفر ثلاث وجبات في اليوم وتسمح لي بالحصول على الكثير من القيلولة بينهما جعلتني أشعر بأنني محظوظ. في الواقع ، خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة الأولى ، عانيت من أجل النوم بسبب حقيقة أن شخصًا غريبًا (لا ، بصراحة ، ذكر مثير) كان في نفس السرير.
عندما يتحرك الإمبراطور ، سأتردد!
حتى لو تنفس الإمبراطور بصوت عالٍ ، فسأتردد!
شعرت وكأنني سأموت في الأيام الثلاثة الأولى من النوم. في الليالي التي تمكنت فيها من النوم ، نمت بسلام ، حتى لو كانت قليلة ومتباعدة.
كانت هناك أوقات لم يتقاعد فيها الإمبراطور حتى الصباح الباكر ، بعد أن عمل حتى اشتعلت الشموع على نار هادئة. ومع ذلك ، فقد ذهب مع الفجر ، ولم ينام سوى بضع ساعات. تساءلت كيف يمكنه إدارة إمبراطورية قوية مع عدم وجود راحة.
خلال تلك الحالات كان علي أن أكون حذرا. عندما يستنفد الإمبراطور نفسه ، يصبح مستبدًا. على الرغم من كونه رجلًا قويًا ، إلا أنه كان يتأرجح ، وعادة ما يدعمه حقيقة أنه كان يشرب. بعد ذلك ، كان يتعثر في غرفته وينهار في سبات عميق. يبدو أن هذه هي المرة الوحيدة التي رأيته فيها ينام بدون رفيق بين ذراعيه.
خلال تلك الليالي ، سأتمكن من دراسته دون خوف. أحببت أن أمرر أصابعي من خلال شعره. كانت الخيوط ناعمة ورائحتها مثل النعناع. كان الشعور به على يدي من دواعي سروري وأنا أجد نفسي أؤجج رأسه لساعات مدمنًا على الإحساس. لو كان قد استيقظ ، كنت سأعاقب بشدة على لمسه دون إذن.
تغيرت الأيام التي أعقبت نومه ليلة كاملة ، وابتعد عن الشراب. كان يميل رأسه على ركبتي ويخبرني بقصص سياسة اليوم. تحدث عن عفو ماركيز درامان ، حاكم مستعمرة ألتو ، والمرشحين ليحل محله. المعلومات التي ناقشها معي لم أكن مهتمًا بها أو أفهمها.
من حين لآخر ، كان ينظر في عيني وهو يروي قصصه وأتساءل عما إذا كان رأسي لا يزال في مكانه.
اعتقدت أنه مجرد دب كبير ، وقد نجح الأمر بطريقة ما. ها ها ها ها.' كانت المشكلة أن الدبدوب مثير للغاية
أنت تقرأ
دمية الطاغيه الاخيرة
Fantasyلقد تجسدت من جديد في رواية دموية مشهورة بنهايتها السيئة! أنا حتى آخر "دمية" للإمبراطور الطاغية الذي يعاني من الأرق بسبب صدمته الشديدة؟ يجب أن أنجو من قبضته حتى تظهر البطلة الأصلية بعد عام لإنقاذ الطاغية. لكنه بدأ يستحوذ عليّ بينما أفكر في الهروب إلى...