تغيرت نبرة صوته ، وخزت أذني الحسّاسة. ماذا تفعل؟!
لاحظ أنني كنت مرتبكًا ، تراجع قليلاً. وجه لي ابتسامة صغيرة ، وتضاءل الانزعاج في عينيه بينما استمر في التحديق في وجهي. كانت عيونه الذهبية آسرة للغاية. جلس على السجادة وشعر بالراحة واتكأ على ساقيّ ، ينزلق يده إلى أسفل كتفي ليتشابك مع يدي. "يدك باردة."
ضحك بصوت منخفض. شد يدي بالقرب من وجهه ووضع قبلة لطيفة على ظهره ، وأذهلني التغيير في سلوكه خاصة عندما ضغطت شفتيه على بشرتي. أصبح جسدي متصلبًا كما لو أن البرق ضربني.
ماذا تفعل فجأة ؟!
ارتفعت الحرارة على وجهي عند الاتصال غير المتوقع ، وشعرت أن العالم يدور من حولي.
لم أكن أختبر أبدًا عندما يتعلق الأمر بالحب ؛ كنت مشغولًا جدًا بالعمل والجهد لدرجة أنه كان شيئًا انزلق إلى ذهني تمامًا. لم أعطي أي اهتمام لرجل من قبل ، لذا فإن الطريقة التي يتصرف بها الإمبراطور جعلتني على حين غرة. ألقى رأسه على فخذي ، غير مدرك للاضطراب الداخلي الذي أعاني منه حاليًا. "زنبق."
دفء أنفاسه كان يلامس بشرتي في كل مرة يتحدث فيها ، مما يجعل قلبي يرتجف أكثر.
"أولئك الذين قطعتهم في وقت سابق هم الكونت بيبين والكونت ليغراث."
لقد جعلني حديثه عن الأشخاص الذين كانوا في الطرف المتلقي لغضبه قبل لحظات قليلة أجفل بلا حسيب ولا رقيب.
والكلام الذي خرج من فمه يناقض ليونة سلوكه. يجب أن يكون الخوف واضحًا على وجهي منذ تجعد حاجبيه في القلق ، وسرعان ما يفرك الدوائر المريحة على ظهر يدي.
"هؤلاء الأشخاص غير الأكفاء ظلوا يتحدثون معي ، لذلك كان علي أن أعاقبهم." لقد استنتج.
كان حقا طاغية. الحرارة التي ملأت جسدي في وقت سابق تلاشت في الفهم ، معتقدة أنه إذا عاقبهم مرة أخرى ، فسيتعين على الناس بالتأكيد دفن الجثث.
كان معروفًا أنه قائد جيد من قبل المدنيين. لكن النبلاء كانوا يرونه دائمًا بسبب الطاغية الدموي الذي كان عليه ، عندما كانوا السبب الكامل في تحوله إلى طاغية في المقام الأول.
وفي الحقيقة ، فإن القراءة عنها في الرواية الأصلية شعرت بالانتعاش بالنسبة لي. في الأساس لأن بطل الرواية الذكر عانى من صدمة كبيرة ، وكان الأمر مثيرًا للشفقة.
"هل ليلي بأي حال من الأحوال تكره رؤيتي هكذا؟" سأل فجأة ، وسمعت ترددًا طفيفًا في صوته.
نظرت بعيدًا على الفور ، غير قادر على تحمله يبدو بائسًا جدًا مثل جرو ترك تحت المطر. كدت أميل إلى الرد بأنه كان جيدًا جدًا ، لكن الشيء الوحيد الذي خرج من شفتي هو تنفسي الناعم. لحسن الحظ لم ير كم كنت متضاربًا ، فقط أحدق في عيني مباشرة ، منتظرًا.
هل يجب أن أجيب عليه؟
ولكن بعد ذلك ظلت عيناه شرسة كما كانت دائمًا ، ولم يكن بالإمكان رؤية جزء من الأسف في تلك الأعماق الذهبية. غمرت قشعريرة حواسي عندما أدركت أن سؤاله كان فخًا.
أمسكت بتنورتي بإحكام لمنع اهتزاز يدي. كنت سأموت في اللحظة التي فتحت فيها فمي. إذا أومأت بالإيماءة بنعم ، فسيوجه سيفه نحوي ويقول إنني لا أستطيع أن أكرهه ، لأن الأصل لم يكن قادرًا على ذلك أيضًا. وإذا هزت رأسي لا ، فسيظل يوجه السيف نحوي رغم ذلك ، ويتهمني بالكذب على وجهه. كان هذا سؤالًا ليس له إجابة صحيحة.
عندما لم أرد ، كرر الإمبراطور سؤاله مرة أخرى. "لماذا لا تجيب؟ هل تكرهني حقًا؟ "
على الرغم من العرق البارد الذي كان يتساقط على ظهري ، لم أعطه أي رد فعل وظل صامتًا بينما كان يحدق. لا بد لي من التحمل! إذا أجبته ، فسأخسر وهذا سيقودني بالتأكيد إلى موتي. لم يكن الموت شيئًا أرغب في مواجهته في أي وقت قريب. لكن عدم إجابتي أغضب الإمبراطور ، لأن وجهه شد غضبًا وهو يصيح ، "أجبني ، ليليانا!"
ألقيت نظرة خاطفة في الوقت المناسب لرؤيته يرمي مزهرية على الحائط المقابل ، ولهثت بصمت على الصوت الحاد للفخار الذي يتكسر إلى قطع صغيرة. كانت قوته غير عادية. لقد بدا أمامي وكأنه وحش متوحش مجاهد ، ومع ذلك ها أنا ذا ، وجه لا يحمل أي رد فعل يذكر.
بقيت ذكريات المالك السابق لهذا الجسد الذي نقلت إليه. منذ أن فقدت المالك الأصلي لهذا الجسد والدتها في سن العاشرة ، أصبح الابتسام والتعبيرات غير مألوفة بالنسبة لها. أصبح وجهها متيبسًا ، ولم يكن قادرًا على تصوير ما تشعر به دائمًا في الداخل.
ولكن حتى مع مدى عدم اكتراثي للآخرين ، لا يمكنني قول الشيء نفسه فيما أشعر به داخليًا ، وأعتقد الآن أنني سأموت بالفعل.
كل هذا بسبب الإمبراطور الطاغية.
كنت أعرف أي نوع من الأشخاص كان. في الرواية الأصلية ، كان يُنظر إليه على أنه شخص غير مبالٍ بمحنة الآخرين ويتصرف بإرادته ، لكنني أعلم أنه في أعماقه عقلاني للغاية. تراجعت حيث كنت جالسًا وألقيت نظرة خاطفة على ردة فعله ، وكما توقعت ، كان الإمبراطور يدرسني بهدوء بتلك العيون الذهبية ، واختبرني على أنني الدمية الجديدة.
أنت تقرأ
دمية الطاغيه الاخيرة
Fantasyلقد تجسدت من جديد في رواية دموية مشهورة بنهايتها السيئة! أنا حتى آخر "دمية" للإمبراطور الطاغية الذي يعاني من الأرق بسبب صدمته الشديدة؟ يجب أن أنجو من قبضته حتى تظهر البطلة الأصلية بعد عام لإنقاذ الطاغية. لكنه بدأ يستحوذ عليّ بينما أفكر في الهروب إلى...