في الرواية ، سواء كان ذلك بسبب حصول الإمبراطور على بطل الرواية الذكر أم لا ، قيل إنه يستطيع التعامل مع مائة رجل بمفرده دون مشاكل. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان هذا هو الحال حقًا."الإمبراطور الذي يقف ويقود الجيش في المقدمة ، اعتقدت أنني لن أرى مثل هذا الشيء إلا في الدراما."
الخط الأمامي هو حرفياً أول خط في مواجهة العدو. وهكذا ، فإن الإمبراطور ، الذي يرمز إلى وجود أمة ، عادة ما يقود في الخلف من أجل السلامة. كونك على الخطوط الأمامية يعني إما أنك مغرور أو واثق من قوتك وقواتك المسلحة.
بالطبع ، كان بطل الرواية الذكر هو الأخير. كما يتضح من هذا ، بعد عهد الإمبراطور ، اشتهرت قوات النخبة المباشرة التي خدمت تحت قيادته بأنها الوحدات التي تتمتع بأعلى معدل بقاء. كان ذلك حتى بعد أن تم تكليفهم بمهام مميتة لإكمالها خلال حروب الفتح الثلاثة.
نتيجة لذلك ، حاول النبلاء وضع أطفالهم في هذه الوحدة حيث كان لديها احتمالية أعلى للبقاء على قيد الحياة ، وكان من السهل لفت انتباه الإمبراطور إذا نجحوا في واجباتهم. كانت المشكلة الوحيدة أنهم لم يعرفوا متى سيموتون من سيف هذا الإمبراطور المتقلب.
عندما تخيلت وجهه يتأرجح بسلاحه في ساحة المعركة ، تذكرت المشاهد المبهجة للرواية الأصلية.
"يا إلهي! كانت تلك المشاهد رائعة حقًا. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن جسده كان أيضًا ... "
بينما كنت أشاهد كيف يسير تدفق وعيي في هذا الاتجاه ، تذكرت حالته الجسدية. تذكرت أيضًا صدره الضيق الذي لامس ظهري طوال الليل.
في نفس الوقت احترق وجهي.
لقد كانت هذه قوة قاهرة! إنه جزء مهم من عملي أن أكون معه كثيرًا! التقط منه! "
هززت رأسي لتهدئة وجهي الحار ، ثم اهتز جسد الإمبراطور. توقفت تحركاتي. ارتفعت رموشه الطويلة ببطء. بعد رؤيتي ، استمر في الحركة لبضع ثوان ، ثم تثاءب ومدد جسده.
"هل نمت جيدًا ، ليلي؟" أعطاني ابتسامة مشمسة ، مشيرة إلى أنه ينام جيدًا.
تذكرت فجأة الإمبراطور الذي كان مليئًا بنوايا القتل خلال اجتماعنا الأول أمس. على الرغم من ذلك ، اليوم ، جعلتني ابتسامة الإمبراطور أشعر وكأنه وحش خرخري مشبع. وقف وامسك بيدي بخفة.
"يأتي."
قادني إلى وضع الجلوس على الأريكة الطويلة في منتصف الغرفة. ثم وضع رأسه على حضني.
"سأجلس على هذه الأريكة في المستقبل. هذا الكرسي "، ألقى نظرة غير راضية على الرئيس السابق وقال ،" إنه صعب ".
أخرج الحلوى الملونة من الزجاجة الزجاجية الجميلة على الطاولة وبدأ في الأكل.
"أشعر بالجوع ، ربما لأنني لم أتناول الغداء بعد."
كنت أفكر للتو في عادات الأكل السيئة للإمبراطور عندما بدأ الحديث.
"إنه أمر لا يمكن تصوره تمامًا أنني نمت بفضلك. أشعر ببعض الارتياح ". أطلق أنفاسه واستمر في الحديث ، "بالأمس ، كان هناك رجل غبي يدعى إيفان ظل يلاحقني ويطلب مني مغادرة مملكة لوكريشيا بمفردي."
تطاير تعبير مستاء على وجهه ، "إذا وجدت بالفعل أشخاصًا يمكن أن يحلوا مكانه ، لكنت قد تخلصت منه على الفور." ثم عبس.
لقد استمعت إلى كلماته المخيفة التي خرجت من أذن وخرجت من الأخرى. لم أكن أعرف لماذا أخبرني بذلك ، لم أفهم حتى الموقف ، لذلك فكرت بصمت في مكان مملكة لوكريشيا.
مملكة لوكريشيا.
كانت دولة مجاورة في جنوب شرق إمبراطورية إيفانت يحكمها إمبراطور مستبد. كانت مملكة غنية ومزدهرة تشتهر بإنتاج القمح الوفير والمنسوجات عالية الجودة. تم السفر إلى هذه المملكة بشكل متكرر من الإمبراطورية.
"الحرير مشهور جدا هناك." تذكرت زوجة مالكي السابق التي كانت تتباهى باستمرار بشال الحرير الذي حصلت عليه كهدية.
نظرًا لوجود الكثير من المكاسب من الدبلوماسية والتجارة ، اختارت الدول المجاورة البقاء على علاقة جيدة مع مملكة لوكريشيا. لكن بالنظر إلى المستشار إيفان ، الذي كان يخدم البلاد لسنوات في ظل هذا الطاغية ، قلقًا للغاية بشأن الوضع ، يجب أن يكون الإمبراطور قد ذكر رغبته في غزو لوكريشيا. علاوة على ذلك ، كان من الواضح لماذا اختار هذه المملكة كهدف من شأنه أن يشعل حرب الفتح الرابعة.
إذا كانت لوكريشيا ، كانت هناك ، أليس كذلك؟
البلد الذي لم يفعل شيئًا عندما عبرت ليليانا الأصلية حدودها. إذا لم يغضوا الطرف عن الموقف عن قصد ، لما ذهبت حتى تلك اللحظة.
كنت أتعاطف معها لأن ليليانا الأصلية عانت من نهاية مروعة للغاية في القصة. كان من المفهوم أن الإمبراطور أصيب بصدمة. كان وصف البؤس مفصلاً لدرجة أنه بعد قراءته لفترة ، لم أشعر أنني بحالة جيدة.
أومأت بموافقة مئة في المئة على رغبة الإمبراطور في غزو مملكة لوكريشيا. يمكنني أن أتعاطف مع محنته ، بعد كل شيء.
لمس الإمبراطور طرف شعري. "لوكريشيا سيُمحى من القارة. لقد استمروا في محاولة رفع أسعار الحرير لفترة من الوقت الآن على أي حال ". ثم ابتسم ابتسامة عريضة ، "كان لدي للتو فكرة رائعة. ماذا لو أرفع سعر الحرير وفي المقابل آخذ رؤوس نبلائهم؟ بالطبع سوف أهديهم لك يا عزيزتي ليلي. الرجاء قبولهم ".
كان يقول تلك الكلمات بابتسامة مشرقة على وجهه. لم تكن ابتسامة ذات نية قاتلة ، بل ابتسامة ناعمة وجميلة مليئة بالحياة. كان المشهد مثالياً لو لم تكن كلماته تدين بشراسة.
صرخت قليلا من الداخل. "لست بحاجة إلى ذلك!"
كل رؤوس الملوك الثلاثة من الفتوحات الأخيرة كانت ستوضع في قبرها. كان ذلك لأن الدول الثلاث ساهمت في وفاة ليليانا الأصلية.
لكنني لم أكن ليليانا ، لذلك لن أكون سعيدًا برؤوس المسؤولين أمامي. لا ، إذا كانت ليليانا قد شاهدتها في المقام الأول ، لكانت ستخاف من الإمبراطور وتريد التخلص منه على الفور.
غير مكترث بأفكاري ، واصل الحديث عن يومه لمدة ساعة بعد ذلك.
يتبع ....
أنت تقرأ
دمية الطاغيه الاخيرة
Fantasyلقد تجسدت من جديد في رواية دموية مشهورة بنهايتها السيئة! أنا حتى آخر "دمية" للإمبراطور الطاغية الذي يعاني من الأرق بسبب صدمته الشديدة؟ يجب أن أنجو من قبضته حتى تظهر البطلة الأصلية بعد عام لإنقاذ الطاغية. لكنه بدأ يستحوذ عليّ بينما أفكر في الهروب إلى...