الفصل 1 - الوردة البيضاء الصغيرة تصبح متوحشة

554 25 33
                                    


"تشي شين! تشي شين! استيقظ! لماذا لم تشاهد فقط فيلم زومبي وقد أغمي عليك من الخوف ..."

    أصبح صوت رفيقة الحجرة أبعد وأبعد ، ورن صوت في أذني بشكل غامض ، وجه الزومبي الكبير تجاه البطل الذكر في عقلها ، واستجابت برعب ، وأصبح تصور آخر أكثر واقعية.

    صرخات لا نهاية لها ، صوت رصاص ، صوت دم يخترق ، ورائحة الدم القوية والنتنة ، غطت قلبها بإحكام ، مما حفزها على فتح عينيها فجأة.

    سقط نصف مقلة العين الملبدة بالغيوم والأزرق ، وسقط نصف لحم الوجه ليكشف عن العظام ، وتضخم الوجه بفم كبير مليء بالرائحة الكريهة فجأة في مجال الرؤية.

    "..."

    التعبير على وجه تشي شين فجأة أصبح فارغًا من الرعب ، ولم يكن هناك سوى كلمتين في قلبه: جثة مزورة!

    ماذا تريد الآن ، حوافر الحمار الأسود؟ أرز لزج؟ ملح؟

    "الكراك!"

    بطلقة نارية ، سقط الزومبي أمامه ، لكن كان هناك واحد آخر ، التالي ، الزومبي المكتظين شكلوا مدًا واسعًا ، واندفعوا فوق موجة تلو الأخرى. كانت الأرض كلها تهتز ، واهتزت الارض .

    كانت تقف عالياً جداً ، وعلى مسافة كانت مدينة مهدمة وموجات لا نهاية لها من الجثث ، والجدار العملاق تحت قدميها ينهار.

    بمجرد أن خفضت تشي شين رأسها ، كانت تحمل مسدسًا في يديها النحيفتين البيضاء النحيلة. كان جسم البندقية الفضي ناعمًا للغاية وجميلًا. رفض جسدها أن يكون تحت سيطرتها ، مرتجفًا ، وكاد يسقط في مد الاموات الاحياء.

    جاء اسم هذا السلاح إلى ذهنها على الفور: نسر الصحراء.

    الغريب أنه على الرغم من أن جسدها كله كان يرتجف مثل الغربال ، إلا أن اليد التي تحمل البندقية كانت ثابتة بشكل مدهش ، دون أدنى هزة.

    يبدو أنه طالما أنك ترفعه ، يمكنك التحكم في العالم كله.

    "تشي شين ، فقط استخدم حياتك لدفع ثمن هذا الخطأ."

    حتى في الفوضى التي لا نهاية لها ، اخترق هذا الصوت البارد كل شيء ووصل إلى آذان تشي شين.

    عند الاستدارة ، فإن الوجه الوسيم الذي أذهلها على الشاشة الآن بعيد جدًا ، بشعر قصير مثل اليشم الأسود ، وبشرة ناعمة ، وعيون غير مخفية وواضحة وحادة تحت العدسة.

    أراد تشي شين الصراخ ، لكن رائحة الدم والجيف اندفعت إلى فمه وأنفه ، وفتح تشي شين فمه ، ثم أغلقه بسرعة مرة أخرى.

لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن