هناك العديد من الزومبي يرتدون الزي المدرسي والملابس الرسمية يتجولون في جميع أنحاء الحرم الجامعي. ربما كانوا مدرسين وطلابًا في هذه المدرسةعندما كانوا على قيد الحياة. وبعد أن أصبحوا كائنات زومبي ، قاموا بسجن أرواحهم هنا ، ولا يعرفون إلى أين يذهبون.ساروا ببطء ، ورفعوا رؤوسهم في ذهول من وقت لآخر ، وهم ينظرون إلى سطح المبنى التعليمي.
رفع جينغ Xiubai سبابته أمام شفتيه ، وقام بإيماءة "شششش".
شعر الجميع بجو غير عادي وتجمعوا معًا بوعي ، و لم تعد هان يي تتصرف مثل الوحش ، و تبعت الفريق بطاعة.
رفع جينغ Xiubai رأسه وحدق في نفس مكان رؤية تشي شين.
ظهر شكل مرهف ببطء من السطح.
كانت المسافة بعيدة جدًا ، ولم يستطع تشي شين معرفة ما إذا كان رجلاً أو امرأة ، أو إنسانًا أو زومبيًا.
ولكن منذ ظهوره الثاني ، كان العالم كله صامتًا في نفس الوقت.
يبدو أن كائنات الزومبي التي تعوي قد تلقت نوعًا من الحظر في نفس الوقت. مع الوجوه الباهتة المتعفنة ، توقفوا في مكان واحد ، مثل الصور في متحف الشمع ، لكنهم كانوا مليئين بالقمع الذي كان على استعداد للذهاب.
استطاعت تشي شين أن تشعر بنظرة الرجل الباردة واللزجة وهي تتفكك على جسدها ، ولم تستطع تقريبًا التحكم في رد فعل عضلاتها ، واندفعت للخارج وأخذت أقوى مدفع لقتله.
هل هو زومبي رفيع المستوى؟
لا. أنكرت تشي شين نفسها دون وعي ، وعادت العيون في الحلم إلى الظهور أمام عينيها ، وكانت أطراف أصابعها تتعرق ، وكانت يدها الممسكة بالمسدس زلقة قليلاً.
كان ذلك - ربما كان ذلك هو الشيء الذي كان يضايق دماغها.
هل هو حقا ملك الزومبي؟ أو نوع آخر من الزومبي عالي المستوى؟
ولكن بغض النظر عن هويته ، فهو والبشر لا يملكون سوى مصير الخلود.
فقط عندما كان تشي شين والفريق يستعدون للقتال في نفس الوقت ، اختفى الأشخاص على السطح فجأة كما فعلوا عندما جاؤوا.
بعد اختفائه ، يبدو أن الزومبي الثابتين قد رفعوا قيودهم ، وحركوا مفاصلهم المحشورة وأداروا رؤوسهم في انسجام تام.
"هيا بنا!"
قبل أن يتفاعل الآخرون ، فتح جينغ شوباي ذراعيه وأطلق طاقة ثلجية ، تكثف جدار جليدي ضخم أمام بوابة المدرسة ، وسد الجثث داخل البوابة.
أنت تقرأ
لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمت
Фэнтезиعدد الفصول : 125 كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطلة الذكر الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف البطل ا...