الفصل 10 - دخول مستودع الأسلحة

145 14 3
                                    


    "قيمة التسبب في المتاعب +1.5." قال النظام ، "هناك خمسة زومبي فقط ، بالإضافة إلى الزجاج المكسور ، سأعطيك نقطة إضافية."

يا له من شيء بخيل

    عند سماع صوت الإشعار ، تجنبت تشي شين نظرة جينغ شوباي ، وفتحت باب السيارة. في أعين الجميع ،

    بدت شديدة الصرامة ، وهي تنظر إلى الزومبي الذي أصيب ، بلامبالاة متوقعة.

    كان يو شيانغ مقتنعًا تقريبًا: "تشي شين ، كيف عرفت أن هناك زومبيًا خلف الباب؟"

    كان هناك عشرات الزومبي أو نحو ذلك عالقين بمفردهم ، وجينغ شوباي كان لا يزال في السيارة ، لولا تشي شين الذي أغلق الخط على الفور حتى لو كان يو بينج تشينج ثماني أيادي ، كان من المقرر أن يبتلع حتى لا توجد عظام متبقية.

    تجنب Yu Pengcheng الزومبي الذين كانوا على وشك الاستيلاء على ملابسه ، وقفز من مقدمة السيارة ، ونظر إلى Chi Xin بتعبير ممتن: "الأخت تشي ، شكرًا لك".

    هذه المرة ، صرخت الأخت تشي بصدق.

    سرعان ما اقترب بقية الناس من هنا ، ونظروا إلى تشي شين بوقار وخوف. قال تشين شينغ بصدق: "الأخت تشي ، أنت رائع للغاية." قبل أن يعرف ذلك ، غير اسمه ودعا الأخت تشي طواعية

    . .

    لم تستطع تشي شين تفسير ذلك ، فقد احتفظت بوجه بارد لفترة طويلة ، وقالت كلمتين بصلابة: "حادث".

"يجب أن تكون متواضعًا ، لماذا لا يمكنني قتل الكثير من الزومبي بالصدفة." لم أصدق ذلك على الإطلاق ، وكان على وشك إطلاق النار لحلها للتخلص من الزومبي العالقين ، تواصل جينغ Xiubai لإيقافه.

    "لا تقلق ، هؤلاء القليل فقط لا يستحقون إطلاق النار عليهم ، وكن حريصًا على جذب المزيد."

    نظر إلى تشي شين بعيون معقدة لا توصف ، وأراد أن يسأل شيئًا ، لكنه ربما خمن أن تشي شين لن يجيب و لم يسأل.

    كان تشي شين قلقًا جدًا من أنهم سيطرحون الأسئلة ، لكنه شعر بالارتياح لرؤية أن الجميع ينظرون إليه بعيون موقرة ، لكن لم يسأله أحد.

    لم يعرفوا إلا القليل ، فقد كادت أن تتألَّه (استغفر الله ) في قلوب هؤلاء الناس.

    بطبيعة الحال ، ليست هناك حاجة لأن تسأل كثيرًا ، ما عليك سوى اتباع خطواتها وطاعة تعليماتها.

    حتى جينغ Xiubai سار إليها وقال بصوت منخفض ، "إذا حدث هذا مرة أخرى في المستقبل ، من فضلك قل لي."

لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن