القاعدة L ليست قاعدة كبيرة جدًا ، ولا يوجد سوى عشرات الفرق أو نحو ذلك التي يمكنها الخروج كل يوم. وهم يحسبون عدد الأشخاص ويقومون بالتأكيد النهائي للأسلحة والمعدات.
باستثناء جيانغ كونغيون ، الذي كان في حالة صحية سيئة ، كان جينغ شوباي ويو شيانغ بشكل طبيعي في فريق معين ، وشكل الجنود الناجون فريقًا بوعي قبل المغادرة ، وتتبعوا الجميع للبحث عن الإمدادات في الخارج.
لم يستطع جيانغ كونغيون الخروج ، لكنه بالتأكيد كان يأتي كل يوم ، ويتبع الفريق إلى حافة سور المدينة ، ثم يشاهدهم يخرجون.
سألت بقلق: "هل الذخيرة ممتلئة؟"
قال يو شيانغ "لا تقلق".
تنهد جيانغ كونغيون بخفة ، "إذا كان هناك مكان ..."
بعد الانتهاء من حديثه ، سمع بعض اللقطات ، وأضاءت عيون شياو لي ونظر مباشرة إلى الباب.
تقدمت تشي شين متجاهلة كل النظرات المختلفة ، وجاءت إلى تساو يان المذهولة ، "أريد الانضمام إلى الفريق." قالتها بنبرة طبيعية ، وبالطبع لم يشك أحد في أنها لا تملك القوة .
لم يستطع Cao Yan تصديق ذلك في البداية ، ثم شعر بسعادة غامرة: "عظيم! حدث أن فريق Xiu Bai ذهب إلى مستودع الأسلحة في L City اليوم. هناك العديد من الزومبي الذين اعتادوا أن يكونوا جنودًا هناك. إذا انضممت ، بالتأكيد سنكون قادرين على الحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد! "
بشكل غير متوقع ... هذه صدفة؟
نظر كل من Chi Xin و Jing Xiubai إلى بعضهما البعض ، وأومأ Jing Xiubai برأسه في القبول.
كانت تشي شين خجولة بعض الشيء. لم تكن تتوقع أن تواجه مثل هذه المهمة الصعبة عندما بادرت لأول مرة بمغادرة القاعدة ، لكنها الآن لا تستطيع الاستدارة والمغادرة ، لذلك كان عليها أن تعض الرصاصة و يتفق مع وجه هادئ.
مهمة هذا الفريق اليوم خطيرة للغاية ، وجميعهم رجال أقوياء وأقوياء ، وباعتبارها الفتاة الوحيدة ، وقفت تشي شين في الفريق ، وفجأة أصبحت مثل النجمة ، والتي غيرت الصورة بأكملها.
صفير يو شيانغ بلا مبالاة ، "يجب أن أقول ، أشعر براحة أكبر عندما تنضم إلي."
لم يكلف تشي شين عناء التحدث إليه.
فجأة ، اعترض الجندي: "انتظر!"
على الرغم من أنه كان على بعد خطوات قليلة ، إلا أن شياو لي هرول خوفا من أن يكون أبطأ ، لذلك قرر.
أنت تقرأ
لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمت
Fantasyعدد الفصول : 125 كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطلة الذكر الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف البطل ا...