الفصل 7 - التحسس

159 16 1
                                    

رأى تشي شين حلمًا.

المشهد في الحلم غامض ، كل شيء عائم وملتوي ، ولا يمكن التعرف عليه إلا بالفطرة السليمة ، ويبدو أنه معمل.

في اللون الأبيض البارد ، استمر الإنذار الحاد في الرنين ، وكان المشهد بأكمله محاطًا بطبقة من الضوء الأحمر الدموي.

لم يكن تشي شين يعرف من هو ، وبدا أنه عضو في معطف أبيض متسرع لفترة من الوقت ، وموضوع تجريبي يرقد على السرير يئن بشكل بائس.

ما نوع هذا المكان ، هل هو المختبر الذي اعتاد أن يقيم فيه جينغ شوباي؟

تحول مجال الرؤية فجأة ، وشعرت أنها كانت واقفة في هذا المشهد الغريب ، فقال صوت رجل بارد من فمها: "أحذرك ، يمكن للجسم التجريبي أن يتحكم في الوعي ، يجب أن تكون حذرًا للغاية ، لكنه لا يزال هاربًا ، أمس ، من هو في الخدمة؟ "

رد معطف أبيض مرتجف:" نعم ... إنه أنا ... "

" بانغ. "

رفع تشي شين يده بدقة وأطلق النار على الرجل حتى الموت.

كانت لا تزال تقول: "ليست هناك حاجة لوجود النفايات".

ارتجف جسد تشي شين بالكامل ، ورؤية الموت بأم عينيها مرة أخرى ، حتى في المنام جعلها تشعر بالرعب.

نظرت إلى يدها المنخفضة ، ومضت حلقة صغيرة من ذيل الأفعى ضوءًا باهرًا على إصبعها الصغير النحيل.

رأس الثعبان متصل بذيله ، كما لو أنه يريد أن يبصق رسالته الخاصة إلى تشي شين.

انقلبت الصورة مرة أخرى ، ظهر زوج من العيون الباردة والنحيلة من الظلام ، يحدقان في وجهها باهتمام ، يداها شاحبتان ممدودتان ، على وشك الإمساك بها ...

فتح تشي شين عينيه فجأة.

جلست وهي تلهث من السرير ونظرت إلى الساعة بجانب السرير ، كانت الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

ماذا كان المكان في الحلم ، من كان يتكلم ، وأي موضوع تجريبي هرب؟

لم تكن تلك هي المشاهد في الفيلم ، كان تشي شين منزعجًا بعض الشيء ، ونهض وجاء إلى الطاولة ، ونظر إلى قطعة من الورق كان قد كتب عليها.

هذا هو اليوم الثالث الذي تكون فيه في فيلم يوم القيامة.

اعتاد التحقق من قيمة المشكلة ، ووجد أنه تم خصمها أكثر من ذلك بقليل ، والآن هي فقط 62 نقطة يرثى لها ، على وشك أن يسيطر عليها النظام مرة أخرى.

لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن