كانت هناك كائنات زومبي متحولة لم تكن كائنات زومبي عالية المستوى الليلة الماضية ، وبالفعل ، يجب تبادل بعض المعلومات مع مجموعة البطل. أومأ تشي شين بالاتفاق دون تردد.على الرغم من عدم وجود دور لـ Xiao Li في الفيلم ، فإن Chi Xin غريب بعض الشيء أنه يمكنه المشاركة ، لكن طالما أن الحبكة الرئيسية لا تنحرف كثيرًا ، فهي لا تهتم كثيرًا ، وتنظر إليه أكثر. .
عندما رأى شياو لي عينيها ، أنزل رأسه ووجهه خجل.ظهور هذا الصبي البريء جعل تشي شين تنفض عينيها ، وعلى الفور أدارت رأسها بعيدًا.
ألقى جينغ Xiubai نظرة خاطفة عليهم ، "Xiao Li متورط أيضًا ، ويمكننا إعادة الأخبار إلى القاعدة A في المستقبل. إنها أكبر قاعدة للناجين للبشر ، ويجب ألا تكون هناك حوادث". كانت كلماته قليلة. صارم ، لكنه أجاب على سؤال تشي الأساسي.
أدرك تشي شين فجأة.
خمّن جينغ Xiubai ما كان يفكر فيه تشي شين ، وتبادل بصمت النظرات مع Xiao Li ، الذي لم يكن ينظر إليه جيدًا ، ودفع نظارته ، مخفيًا إنجازاته وشهرته.
عاشت المجموعة الرئيسية في نفس المبنى السكني ، وكانت الغرفة التي اختارها Jing Xiubai بجوار Yu Xiang ، وفتح الباب كبادرة دعوة.
دخل تشي شين ورأى أن يو شيانغ مع لوحين بين ذراعيه ، وجيانغ كونغيون بتعبير غير طبيعي ، و تساو يان كانوا ينتظرون جميعًا في الغرفة.
"تشي شين!"
عند رؤيتهم يدخلون ، قفز يو شيانغ من على الكرسي ، ولوح بذراعيه بحماس للترحيب بتشي شين ، ولوح باللوحين مثل الأعلام.
"انظر ، تشي شين ، هذا ما استخدمه كونغ يون لشفائي بقوة خارقة للطبيعة ، وقد صُدمت. أليس هذا أفضل من الطبيب؟" أظهر يو شيانغ لشي شين ذراعها الذي كسر عظمة أمس ويمكنه تأرجحه اليوم ، "اعتقدت أنني لا أستطيع الاحتفاظ بهذه الذراع."
"يو شيانغ." اتصل به جيانغ كونغيون بلا حول ولا قوة ، "تعال سريعًا ، لدى Xiubai ما يقوله."
أمسك جينغ Xiubai بـ Yu Xiang ودفعه إلى الخلف جالسًا على المقعد ، أوضح لـ Chi Xin: "الجرعة من قبل ألهمت قدرة Congyun على الشفاء."
" مفيدة جدًا." جلس Yu Xiang وأومأ برأسه بشدة.
كان وجه جيانغ كونغيون أحمر قليلاً ، وقامت ونظرت إلى تشي شين ، كانت يداها ترتعشان بعصبية ، "سمعت من Xiubai أنك اقترحت إعطائي الدواء ..."
"لا" سماع أن القدر كان على وشك أن تُعطى لنفسها بعد أن زرها ، هز تشى شين رأسه على الفور ، "لقد أسأت الفهم ، لا علاقة لي بذلك." فاجأ جيانغ كونغيون ،
أنت تقرأ
لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمت
Fantasyعدد الفصول : 125 كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطلة الذكر الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف البطل ا...