الفصل 14 - ممارسة الرماية

143 14 1
                                    


    لبضع دقائق ، كانت الأصوات الوحيدة في السيارة هي تنفس الرجال الثقيل والارتجاف الخفيف في النهايات العصبية.

    "نحن ... خرجنا أحياء؟" سأل يو بنغشنغ بصوت مرتجف ، في حالة ذهول قليلاً.

    "نعم ، لقد خرجت على قيد الحياة." صفع يو شيانغ فخذه فجأة ، وأطلق تأوهًا ، "من كلف بهذه المهمة الغبية ، يجب أن أحصل على المزيد من الأوامر عندما أعود." تم رسم زوايا فمه في خط مستقيم

    نظر إلى تشي شين قليلاً من زاوية عينه: "كيف حالك؟"

    عند سماعه يسأل تشي شين ، أصبح الجو في السيارة هادئًا.

    "الأخت تشي ، شكرًا لك على إنقاذنا هذه المرة." لم يعد إعجاب Yu Pengcheng كافياً للظهور على وجهه ، وكانت يده السليمة تشد قبضته ، "أنت حقًا ، حقًا ..." لقد كان في عقدة.

     لا أستطيع التفكير في الكلمات لوصف تشي شين.

    "الأخت تشي ، أنت ، أنا ،  تشن الكبير ، أتعرف عليك." ضحك تشين شينغ بضعف ، وصوته مليء بالخوف والامتنان ، "شكرًا لك." أمسك رونغ فنغ بأضلاعه ولم يقل شيئًا ، لكن كلتا العينين ، تنظر دائمًا إلى تشي شين ، لم ينتقل إلى أماكن أخرى.

    "الأخت تشي". صرخ يو شيانغ أيضًا ، لكن صوتها كان جادًا ، "لا أخجل من قول شيء ما ، لذا سأقوله هنا فقط."

"ألن تعترف؟ افعلها! "

    كان تشين شينغ يمزح.

    "حتى لو أردت أن أعترف ، يتعين على تشي شين أن يقرر ما إذا كنت ستفعل ذلك أم لا!" حدق يو شيانغ في وجهه غير راضٍ ، وابتسم مرة أخرى عند مواجهة تشي شين ، "هل تعتقد ذلك؟ " أدارت عينيها عندما سمع الكلمات: "قل شيئًا بسرعة".

    "سعال." وجه يو شيانغ الوسيم كان محمرًا قليلاً ، وأغمض عينيه ، ونادرًا ما أصبح جادًا ، "بعد كل شيء ، أنا أعلم أنني أنقذت حياتي عدة مرات ، إذا أنقذت حياتي مرة واحدة فقط من قبل ، فلا يزال بإمكاني القول إنني سأرد لك حياتي ، لكن الآن لا يمكنني أن أرد لك ، مجرد كلمة ، أنا كل شيء لك. "في الخارج ، كانت السيارة هادئة.

    لقد كانوا جميعًا مع يو شيانغ لفترة من الوقت ، وكلهم يعلمون أنه على الرغم من أنه لامع وله خلفية عائلية جيدة ، إلا أنه لم يكن أبدًا مستهترًا ، وهو يحترم النساء كثيرًا ، حتى أنه يبقيهن على بعد ذراع.

    باستثناء جيانغ كونغيون ، ليس لديه تقريبًا أي امرأة يكون معها أصدقاء حميمين .

    قبل تشي شين ، كان فقط بسبب "نعمة واحدة منقذة للحياة" تمكن من الاتصال به.

لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن