اعتقد تشي شين لبعض الوقت ، أن الأشخاص في الفريق يتعافون مؤخرًا ، لا ينبغي أن يكون لدى يو شيانغ ما يفعله ، ولكن إذا بقي في الغرفة ، فكيف سيرى إشارة الاستغاثة بعد ذلك؟فكرت تشي شين للحظة ، والتقطت قطعة الورق ، واندفعت لتجد يو شيانغ.
بمجرد خروجه ، رأى شياو لي ، الجندي الصغير الذي يعيش في البيت المجاور ، متكئًا على الباب بجسم نظيف. وعندما سمع الصوت ، أدار رأسه ورأى أنه تشي شين. فتح على الفور زوايا فمه وأبدى ابتسامة مرحة.
"تشي ... شين." لم أكن أعرف ما الذي يريد الاتصال به ، لكنه استدار فجأة ، "إلى أين أنت ذاهب ، الكافيتريا؟"
فكر تشي شين في نفسه ، بغض النظر عن مدى تحطم العالم ، سيسأل الصينيون دائمًا متى يلتقون. لم يتغير أبدًا تقليد تناول الطعام ، وأين يأكل ، وماذا يأكل.
"مرحبًا." مدت يدها لتلقي التحية ، "سأجد يو شيانغ."
تجمدت ابتسامة شياو لي يانغوانغ ، وانسحبت زوايا فمه إلى الأسفل.
"أريد أيضًا أن أجد له شيئًا ، دعنا نذهب معًا." قال ، وهو ينظر إليها بعصبية ، "هل يمكنك؟"
تشي شين: "انطلق ، لا يمكنني تقييدك."
تجمد وجه شياو لي المبتسم بعد فترة بدا أنه كان يسمع صوت قلبه الشاب ينكسر.
لكن عندما رأى أن تشي شين كان يسير بالفعل نحو المكان الذي عاش فيه يو شيانغ ، لم يكن لديه خيار سوى شد قبضتيه على خصره ، واندفع بسرعة إلى جانب تشي شين في وضعية البداية.
وصل الاثنان إلى الطابق السفلي حيث كانت تعيش مجموعة البطل ، نظرت للأعلى لفترة طويلة ، ثم التفتت لتنظر إلى شياو لي في حرج: "ثم ماذا ، هل تعرف أين يعيش يو شيانغ؟ "
سُئل ، لكن تشي شين لم تتوقع أن يعرف شياو لي ، كم من الوقت قضاها هنا ؟!.
بشكل غير متوقع ، رمش شياو لي بعينه ، ثم أظهر نوع الابتسامة التي من شأنها أن تجعل الشمس شاحبة ، "في 301."
عندما رأى تشي شين وهي ترفع حاجبيها بدهشة ، أخذ زمام المبادرة ليشرح: "أحيانًا نجلس معًا عندما نأكل ، وآخرون هذا صحيح ، عندما عدت من قتل الزومبي ، لم يتهمك مع الآخرين. "
سبب الصبي في الحكم على الناس ضعيف حقًا.
خدش تشي شين خده ، بينما كان على وشك الدخول من باب الممر ، بدا القرن في القاعدة فجأة.
أنت تقرأ
لأنني كنت خائفة من الموت ، هاجمت
Fantasiعدد الفصول : 125 كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطلة الذكر الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف البطل ا...