الفصل الثاني عشر| جولة في السيارة.إستيقظت في الصباح متأخرة، كانت الساعة الحادية
عشر، لا أعلم لما لم يطرقا الباب و يزعجانني ككل صباح!ربما سأُفصل من الثانوية!
دخلت الحمام و غسلت وجهي ثم إرتديت فستان فضفاض وبارد، لأن الجو حار بشكل غير طبيعي.
ثم نزلت لأتناول شيئا.غريب! لما الهدوء في المنزل؟!
أخرجت من الثلاجة علبة حليب الشوكولاته و أخذت كأسا منه إلى غرفتي.
يبدو أن لا أحد بالمنزل.
أمضيت نهاري أدرس في المنزل، و أحل واجباتي
لأنني قررت الذهاب إلى الثانوية غدا، يكفي أنني تغيبت كل هذه المدة.علي التحضير للإختبارات النهائية كذلك!
إلتقطت هاتفي و ألغيت الحضر على فيليكس ثم أرسلت له
قم بالحديث مع والدي و أجِّل موعد الزواج، لدي إختبارات و لن أضيعها على حفلة لعينة مثل تلك.
ضغطت على زر الإرسال و فورا خرجت من المحادثة
أنتظر رده لأعيد حظره مرة أخرى! إنتبهت أن السيد جيون قرأ ردي ولم يجيب.مغفّل.
أكملت الدراسة بهدوء وسط أجواء هادئة، فقط أنا و نفسي!
إنه النعيم.
مرّت عشرة أيّام على حفل خطوبتي، منذ
ذلك اليوم وانا منشغلة مع دراستي. لازال أبي سريع الغضب و يعاقبني على أتفه الأشياء لكنني أهدده بالانتحار، و أن عقده مع والد فيليكس سيُفسخ، وقد كان تهديدي يفي بالغرض!لم يكف عن مضايقتي بشأن السيارة و كل يوم عذر جديد، لم ألتقي بالسيد جيون طوال هذه المدة ولم أسمع خبرا عنه حتى، فضولي يقتلني لأعرف إن كنت الوحيدة التي تشغل تفكيرها به!
يمكنكم التفضل خارجا.
أعلن الأستاذ عن إنتهاء الحصة أخيرا، قمت من مكاني للخروج وكنت قد جمعت أدواتي مسبقا.
عطلة سعيدة.
رمقته بنظرات حادة و قلبت عدستاي بضجر لأذهب، أ يمزح؟ هل يظن أن خمسة أيام عطلة؟؟
تشه.
ركبت الحافلة وعدت إلى المنزل في سلام، عندما فتحت الباب وجدت والداي يقفان بالمدخل بيدهما رسالة تبدو من شخص ثري لان منظرها فاخر، لونها حنطي و على أطرافها بريق فضي.
أنت تقرأ
sᴡᴇᴇᴛ sɪɴ
Romance" غرفة الـ 69، أليس هذا الرقم يغريك على إفتعال الخطايا؟ " إمتتص فكي بتلذذ و أضاف بنبرة صارمة أرسلت رعشة قوية إلى جميع أنحاء جسدي. " لنطبقه! " 𝕛𝕖𝕠𝕟 𝕛𝕦𝕟𝕘𝕜𝕠𝕠𝕜 ↑ˢᵉˣ 𝕂𝕒𝕟𝕘 𝔸𝕚𝕝𝕒 +18 started in: 05 _ 08 _ 2022 ended in : ? _ ? _ 202?