~ تعريّف بالشخصيات ~

740 14 1
                                    

تعريف عن " آل مسعّود " .
الجد : علي رجُل بدوي عن ظهر قلب
لاكن حنون وحنيته عالبنات كبيره 80 سنه

الجده : عفَراء حنونه ولاتعادي احد ابداً
ودايم بصف احفادها ضد ابائهم 76 سنه

عيال الجد علي واحفاده :

مشعل : اب بطلنا والابن الاكبر صارم جداً وخذ طبع ابوه بالصرامه والحنيه على بناته واحفاده ودقيق بالمواعيد جداً عمره 64 سنه واب لـ " عنّاد وحثلين وصقّر وشيخه وبينّة " .
أحلام : ام عناد واقرب عيالها لقلبها عناد .. احن قلب وماتعرف تاخذ حقها ابداً وساكته لظلم صار لها بالماضي  "
-
حمّد : عاش عمره بعيد عن ابوه بسبب مشكله كانت بينهم بالماضي ولاكن مافرق بين عياله وعيال عمانهم واب نويّر ونجّد ومحمد 58 سنه .
مُنى : زوجة حمد وأسوء شخص ممكن يمر على اي احد قاسيه جداً وتمثل الحنيه ماتهتم لعيالها ابداً وكل الي يهمها ثروة زوجها وأبوه
-
نورهّ : اول بنات الجد علي وحنونه جداً ولاكن ماترضى بالخطأ حتى ولو كان من اهلها عمرها 34 سنه وأرمله وأم لـ البندري " 13 سنه " .

خالد : الابن الاوسط هادي دايماً ولا يشيل ولايعادي ولايحب يتدخل بخصوصيات الغير مُعلم 29 سنه واب لـ " غاليّه - سنه - ام غاليه أنفال - 24 سنه "

وجَّد : البنت الاصغر واخر عنقود الجد علي
حبيبته وقريبه منه جداً ولايرضى عليها بحكم انها اخر عياله 23 سنه .

ابناء مشعل :

حثليّن : خذ طبع أبوه بكل شي ولايحب حياة المدينه ابداً راعي أبل واكثر وقته فالبّر " 33 سنه " .

عناد : " بطلنا " خيال وصقاّر وشاعّر معروف بين ربعه وجماعته ملازم اول ومايسوي الا الي براسه ولا يطيع الا شور نفسه 25 سنه .

صقّر : شخصيه قياديه ومايهمه الا نفسه وفرحته وأخ قاسي لخواته وعمره ماحسسهم بحنيته " 23 سنه "

شيخه " 29 سنه أكبر بنت لمشعل متزوجه من " ذياب وأم لـ حثلين وعفَراء " .

بينّة : اصغر واغلى بنات مشعل بحكم انها اخر عنقود في بيته واغلى صديقاتها نجّد وعمتها الهنوف بحكم ان عمرهم متقارب " 18 سنه " .

ابناء حمّد :

محمد : ابن حمّد الاكبر 32 سنه متزوج من " ميثاء وعنده ولد واحد " رآكان " درس تخصص طب شرعي في أحدى جامعات الولايات المُتحده " امريكا " .

نويّر : بنت حمد الوسطى 23 سنه طالبه جامعيه في تخصص " التحقيق الجنائي " .

" نجّد بطلتنا " : اخر عنقود حمّد يموت بحبهّا ويشوفها فرحة عمره 18 سنه ثالث ثانوي .

وبنتعرف على شخصيات أكثّر فالبارتات الجاييّه !

" لو الأرض ماتاسعّ عناد .. ياسعه قلب نجّد " .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن