events

211 11 1
                                    

_______

اشتد الصمت وثقلة الانفس فتحت الابواب وصرخت القلوب بخوف ،لامست اقدامها العارية حبات الرمال القاسية "لن يلمس احدهم طرف شعرة منه في وجودي"
كزىير اللبؤة تردد في الارجاء جاعلا من كرساتلات المعلقة في الاسطح ترتعد خوفا ورهبة..

_____

انطلق الرجل معبرا عن رايه فلف بقاع المملكة منبها لافرادها لم يكن هناك في الفراغ سوى شبح ينوي سرقة حياته
______

لفت الرياح القاسية ثم ارسل الصوت وهجا قاسيا مرحبا بك في الجحيم ارض الغضب والزئير ابتسم مظهرا الالماسة التي تتموضع على احد انيابه..
_____

"اللعنة لاااا" كان رمسيس يكافح لانقاذ هذا الصبي فلم يكن على استعداد لرؤية دموع سيده انوبس غير مستعد لرؤيته غاضب ويدفع الثمن ..

_____

انطلق الجنود ناحية المستعمرات طالبين يد العون بعد اضرمت النار في مناطقهم وكان العدو قد غدى حبيبا لهم..

____

"لم ادري مطلقا بانك في دائرة الحب مجددا "كانت تبتسم بجانبية بينما تحمل الكيس بيدها ،ضغطت على العقد بقوة قبل أن تمنحه انظارها...للعقد جوهرة ثمينة هي ماتمنحه قيمتها..ولكن حتى وان كسرة الجوهرة سيظل هناك بديل لها لتموضع في موضعها"

"لا ارجوك" تنهد خاضع خاىفا...

____

"كيف حدث الامر وكيف بدا ذلك "صرخ ببهتان بينما يحمل يد الرجل القاسية..
كان العرش ضخم ومن يتولاه كذلك بينما بدى الصبي كالحمرة وسط الزرقة..

_____

_"انطلق..ولد حرا فانطلق حرا...!"
هتف بها يبما يفتح الباب القاسي وكانه.جدار صلب...كان يعلم ان الاوان فات للعودة الى الوراء...هو لم يندم...

_____

جذب اقدامه ذات السلاسل الحديدية الضخمة بينما يراقب الدموع المنهمرة....كان نادم غير عارف...

______
رفع السلاح موجها له نحو حلقه...كان قطعة من قلبي وقد غدى وصمة وحياتي....فانعدم هو انعدمت روحي وحل مماتي...

___

انفجرت القنابل وصدى ذلك الصوت لقوة السيوف وصرخت الحناجر...
___

"لقد قبضنا على راس الافعى "صراخ قد رسم البسمة على وجوه قدر لها الصبر والحرب....

_____

مومو....؟

بابو!!...
_____

عملته كانه ترويج او اعلان للفلم ولكنه اعلان لرواية هههه...رايكم بالفكرة....

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن