chapterLXXIX

100 12 19
                                    

كلمة _2693_

underworld :Capital : العالم السفلي :العاصمة

royal palace: القصر الملكي

Private Wing: الجناح الخاص

"لربما ان العديد من الاحاديث التي تجول بعقلك سيتم محوها الان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لربما ان العديد من الاحاديث التي تجول بعقلك سيتم محوها الان ..." انحنى ناحية يوني محاولا مقابلته وجها لوجه راغب في معرفة ملامحه.

"اذا ..." حواجب يوني المقطبة كانت ولا تزال حادة غير متعرجة قد سمحت له باظهار مشاعره وانزعاجه.

"كان وجودك شيئ لم يرغب احد حدوثه ،لربما انهم ترقبو حدوث ذلك من قبل لكن لم يتوقعو حدوثه سريعا."
لربما ان الرجل قد اعاد الحديث مجددا لكن بصياغة مختلفة قد دفعت يوني الى الدخول ناحية غرفة الضياع مجددا .

"انت تدرك جيدا انه من المحرم ولادة طفل هجين باثر من نوعين..وهذا ماحرصت المحكمة العليا لسماء بفعله " كانت اذرع الرجل تتحرك بانسيابية ناحية جسد يوني وكانه يحاول سحبه اليه لمعانقته.

"كانت والدتك بالفعل هجينة لنوعين ووالدك هو الاخر كذلك .."

"لقد ولد ستة اطفال ولم يتم الوقوف للقضاء عليهم..لما انا ؟" لم يكن الامر واقعي البتة ولم يستطع يوني فهم الرابط بينه وبين المحكمة العليا لسماء.

"كان يتم تجهيز والدتك اثناء فترة الحمل تحت نوع خاص من الادوية والعلاجات التي بالفعل قد اهلكت نصف من صحتها..لذلك عند ولادتك كان يجب عليها الاستعانة بنا..كي نبقيها على قيد الحياة رفقتك."

"هذا يبدو غير منطقي البتة.." حرك يوني راسه رافض للفكرة غير مقتنع بها

"بالضبط ..هذا ماتحتاجه حاليا لسماعه.." كان الرجل متسامحا مع يوني لدرجة انه قد علم ان يوني شخص لاتنبطق عليه الحيل.

"كنت ترث بالفعل دماء الفينيق وكونك ساحر قد جعل من الصعب تقبل كونك تحمل دماء ذو نوع آخر " انحنى الرجل الى الوراء معدلا لوضعية جسده قبل أن يخلق نوع من التراب يتشكل بوهم سحري عند الحاجة .

" دماء الفينيق ؟..  ماهذه الدماء ؟" اهتاج عقل يوني ولم يكن يعلم مابقي من شيئ لم يثر دهشته بعد..

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن