chapter LXXIII

116 11 5
                                    

celestial world: العالم السماوي

hidden land: الأرض المخفية

sinful ice fields : حقول الجليد الآثمة

sinful ice fields : حقول الجليد الآثمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_2886_كلمة

كانت الاجنحة عملاقة ضخمة بيضاء ناصعة ،كانت مطوية لكنها ظلت عريضة مفتولة ،شعره الابيض بدى شفاف تحت لمعان القمر واعينه الزرقاء الداكنة بدت لماعة متوهجة بزرقة تشع من بعيد..

"ملاك..؟"

هتف يوني بضعف بينما يرفع ايديه ناحية حبيبه بضعف واهن..

"لا ..بل انه معشوقك مومو"اقترب ريم اليه ببطئ قبل أن يدمج اصابعه مع انامل الأخر ثم سحبه اليه في حظن طويل فاتر من الدفئ والحنان.

انتشرت الدموع لتغطي خديه وتناثر لعابه جراء القبلة العميقة.
"هل اعتقدت انني مت ؟" همس ذو الاعين البحرية اثناء لعقه لخدا يوني.

"أعتقدت لوهلة انك ذهبت!"

" لن اذهب ابدا وانت تحتاجني.."

بعد برهة وجيزة انتظر ريم بثبات  الى ان لاحظ ثبات اكتاف يوني بعد بكاء شديد ،داعب خداه المحمرة بابتسامة خفيفة قبل أن بعيد تقبيل مقلتي ذي الاعين الكرستالية.

اضطجع وراح يقلب تلك الاجنحة ويداعبها بين اصابعه كانت اصوات ريم المتنهدة تدفعه الى لمسها اكبر هل كانت هذه الاجنحة بهذه الحساسية..هل كانت الجزء الحساس بجسده.

داعبها ببطئ ثم غرس راسه عميقها بداخلها يشتمها ويقبلها كان مفتونا بها ولم يرى مثلها من قبل..

"اذا انت...انت من العالم العلوي !"هتف بينما يداعب اطراف الاجنحة في الاسفل.

"نعم..من شعوب الانجل..اقرب إلى الميغالوبيترا.."
إجابة ريم كانت مثل اللحن وقد اعاد يوني نطقها كانت كلمة الميغالوبيترا تبدو ذات طعم على لسانه وبدى وكانه تذوقها من قبل.

نظر يوني بخفوت قبل أن يشعر بالالم هل كان هو الوحيد الذي لم يدرك ذلك...؟

"لماذا لم تخبرني من قبل أن لك اجنحة !!"

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن