chapter LXXVIII

122 12 11
                                    


Human world:
العالم البشري
Lorenzo's funeral:
جنازة لورانزو

Human world:العالم البشريLorenzo's funeral:جنازة لورانزو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلمة _2751_

كان صوت الشاب الذي اخذ يتحدث قد اخذ يصبح بعيدا جدا ولم يكن لمسامع يوني سوى قطف كلامات كانت تقول

" نجتمع اليوم لجنازة ابي الراحل لورانزو عن عمر يناهز 75..."

"مالذي تقوله ؟" اعاد يوني السؤال رغم الحامض الذي يتوسط حلقه بالفعل.

"الم تسمعني ؟...انا"همس الرجل بخفة قبل ان يصمت لبرهة وجيزة قد اعاد بها أصلاح جملته ليكمل عندها "...لا.. نحن ...نحن نحضر جنازتك "

ابتسم بينما اعينه لم تترك القبر الذي يتم ملئه بالتراب كان يكتف اذرعه ولم يكن يشعر بالضيق ابدا بل بدى سعيدا وكانه يشاهد فرحا ما.

"مالذي"راح يوني يجذب خصلاة شعره متروعا من مايحدث وقد تمت مقاطعة نحيبه بصوت هسهسة تابعة من الرجل بقربه.

"شش لا تصدر ضجة دعنا نرى من اتى لتوديعك" كان يهمهم باصوات بدت مثل السم ليوني لم يكن بحاجة الى هراء آخر...

التف يوني حول الحظور مثل السكران بوضح النهار ولم يكن احد في الجوار قد راه او احس بوجوده فقد اضحى كالشبح الميت.

'اوه..لقد اتت ابنتك أخيرا " صفق الرجل ذي الاجنحة بحرارة بينما يجذب جسد يوني اليه مشيرا باصبعه ناحية الفتاة التي شرعت الى المقبرة..

رفقا مع رجل بدى نحيلا واطفال صغار كانت تحمل دموع الالم بوجهها بملامح مختنقة غير قادرة على الاستمرار.

اندفعت ناحية المراة العجوز واخذت تتوسط حجرها باكية ولم يستمر اكثر من دقائق حتى شاركهم الشاب من قبيل العناق والبكاء.

"تلك الفتاة هي ابنتك..لم توافق انت على زواجها فراحت هاربة رفقة المدعو زوجها ولم يتم التقائكم عندها ابدا "

"ابنة ..ابن ؟..مالهراء ؟!" دفع يوني الرجل ذي الاجنحة بقوة مبعده عنه.

"هل تعلم من هي زوجتك ؟" لف الرجل جسده ليغدو مقابلا ليوني.
ذلك الصمت الواهن قد دفع الرجل لاكمال حديثه "انها ابنة السيد مونتوريل صاحب الحقول الوفيرة"

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن