chapter XLVI

148 17 32
                                    


لاتنسو الڤوت ✨والكومنت 💬 بين الفقرات ....الفصل طويل للغاية وبذلت جهد به اتمنى يعجبكم....

Devil's Trench:
خندق الشياطين :

Planet Neverland:كوكب نيفرلاند:Kingdom and its environs:المملكة وضواحيها:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Planet Neverland:
كوكب نيفرلاند:
Kingdom and its environs:
المملكة وضواحيها:

The inner arena of the college:
الساحة الداخلية للكلية:


كلمة _2100_

"اللعنة ليس مجددا ايليا !"

تذمر بصوت خافت وكان بالفعل يقف على مقربة منهم ،بدى ايليا بالقرب من فتاة الشمندر تلك بينما أجتمع حولهم كومة من رجال بدون طلاب من بعيد بزيهم المزركش..

كانت الرغبة في العودة الى الوراء ونسيان مايحدث تدفعه بعمق ،لم يكن في مزاج مناسب للقتال وحل المشاكل كل ماكان يرغب به في هذه اللحظة هو حمل نفسه ناحية المقهى او ربما البقاء في احظان احدهم..

"الرحمة" هلل الكلمة بداخل فمه قبل أن يحرك جسده باتجاههم.كانو عبارة عن أربعة رجال يتهافتون ناحيته ،كان وجه ايليا احمر وقد برزت عروقه على جوانب رقبته مثل خط مميت.

بدت الفتاة متشبثة بذراع ايليا بينما تقوم بابعاد الرجال عنه ،كانو لايزالو يحاولون الحصول على رقبته وكل ماكان يبعده عنهم هي الفتاة المتواجدة في الوسط..

"يافتى...هل يوجد احدكم هنا يحمل اسم ايليا" التفت في الارجاء بينما كان يحاول ادعاء الجهل ،فرفع راسه يناظرهم باعين قد رصدت الجهل والضعف..

نفض المدعو يداه الممتلىة بالغبار قبل أن يتقدم منه"انه انا "

كانت اعينه جامدة ولم تحمل اي دفئ باتجاه السائل "يبدو انه تم نسياني بالفعل !" تمتم بها يوني بداخله..

لم يكن القتال شديد وقد بدى شجارا بالكلام فقط ،عند النظر جيدا يمكنك ادراك ان الرجال المتواجدون في الساحة هم نفسهم الرجال من ذات مرة في قتال الشتاء الماضي.

"المديرة تبحث عنك" كانت الكلمات وحدها كفيلة بجعل الرجال يمنحونه نظرة تهديد قبل أن يهتفو بكلمات قذرة اتجاه ايليا.

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن