chapterLXXXI

59 6 13
                                    

Kingdom of Aegold :مملكة ايجولد

The hidden side: الجانب المخفي

Fire wasps : الدبابير النارية

Fire wasps : الدبابير النارية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كلمة -2299-


النقطة المتدنية قد عبثت باوصال الجحيم ،رؤية ان جرح صغير يؤدي الى موت جسيم قد حطمت زوايا الادراك بانوبيس.

ولربما ان ادراكه بخطأه بات متأخرا قد جعلت منه ينحصر بزاوية الوحدة غير قادر على الخروج من الخزانة ومنح اوامره مجالا اخر للقيادة..

لقد اخبره المرسول بذلك ..كان خبر قيامهم بالحصول على الفطر والبحث عنه بربوع الكوكب لاتزال مثل الصدى يتزايد بداخله.

لقد علمت سخمت بذلك لكنها تدرك ان اهمال التحري والشروع في الاجراءات لن يغير من كون المملكة ستكون مستهدفة باي حال من الاحوال.

كانت قضية ملكوة وسيطرة..قضية ثار كاذب وحقد راسخ..

انطلق الجنود ناحية السواحل مهيئين لدفاعات قد باتت قادمة ناحيتهم لتجهيز الحدود البحرية من اي هجومات خفية.

اجريت الفرعون اتصالا سريعا ناحية شخص ما كان من الصعب على يوني استيراق السمع فالحماية التي تزايدت قوتها قد منعته من التنصت اكثر.

لقد حاول يوني في هذا اليومين مراقبة القصر الملكي وكل ثغرة قد وجدها امامه محاولا حفظ الطرقات ومكان محطات توليد الطاقة والغرف، بدت حالة حفظ نفسه تتارجح بعد علمه ان المملكة ستخضع لحرب كبرى بلامحالة.

الطريق الصخري باسفل الحديقة كان متصل مع القصر الجانبي والذي يتصل هو الاخر بمركز الشورى ،كان من الطبيعي وجود ملجئ سري يربط بينهما الى خارج العاصمة وقد رغب يوني في معرفته عاجلا.

ادى تسلقه على جذع الشجرة لمراقبة التشققات الخارجية للمبنى الى لمحه لظل قناع سخمت على الارضية الكرستالية ،كانت غرفة فارغة وقد أعتقد يوني انها غرفة خدم فكان المبنى يقع بمنطقة الاسطبالات وغرف مبيت الخدم.

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن