chapterLXVIII

211 23 32
                                    

لاتنسو الڤوت ✨ والكومنت 💬 بين الفقرات

Planet Neverland:
كوكب نيفرلاند:
Kingdom and its environs:
المملكة وضواحيها:

The night bar:
الحانة الليلية :

The night bar:الحانة الليلية :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلمة _2608_

الهدوء المنتشر في الارجاء يرسل شرارات تعبث في قلوب المستيقظين وتزيد من الراحة لنائمين،رفع يوني راسه وكانت البسمة لاتزال تحتل كيانه..

كان القمر الضخم يحمل الوان زهرية تنتشر عبر الحواف بينما توسطت الرسومات بداخله ترسم ربيعا اشبه بطائر جارح في الوسط ،كان القمر الازرق يلتصق به في الجانب وبدت كاللوحة الفنية تزين الافق..

لم تكن التفاصيل واضحة له في السابق ،وبدت كالخيال للحظات ،لم يكن ادراكه لهذه التفاصيل تصدر لحن قوى فحسب بل سببت اهتزاز في نفسه ودواخيله ،بدى العالم مبهرج بل زادت التفاصيل في رؤيته وماكان يلهمه هو ادراكه للتفاصيل الدقيقة التي عجز عن رؤيتها سابقا..

بدت القيود الوهمية في جسده قد ازيحت وكان جسمه يشعر بالانتعاش وقوة لامثيل لها ،كان الثقل بجسده والخمول السابق قد اخفي تماما وبدى نشيطا مرتاح..

الألم الذي يتوسط جسده اختفى والتشويش الذي كان في راسه قد ازيح كان الامر اشبه بتصفية الماء العكرة..
كان التغير في جسده يشبه وصف انوبيس له في كل كلمة قالها ،بدى كلامه يعيد التكرار في راسه في كل مرة يرى بها وجهه في المراة..

"فقط اجلس !" نهر يوني ايليا الذي كان يتارجح في الجوار..

بعد غداء وعشاء ضخم تم مشاركة اكواب الكحول على الماىدة المستديرة في احد الحانات ،لم يرغب يوني في الشرب في المرة الاولى الا ان تشجيع رفيق السوء له جعله يخطو الخطوة الاولى في عالم الكبار حسب ماقولة ايليا..

كأس وراء كأس،بدى قاسيا صعب المذاق ولكن سرعان ماتبدد ليجد نفسه معتاد على الامر ،ارعبة زجاجات او خمسة تم اكمالها بسرعة..

عند النظر بقرب تجد ايليا مترنح بشعر مبعثر واعين محمرة مع شفتين منتفختين على الجانب الاخر كان يوني مصحصح باعين براقة وهيئة ثابتت..
"ملك الحانة !" صرخ الجميع بينما كان يتوافدون عليه بزجاجات الكحول هنا وهناك ولم يكن الامر مزعج ليوني أبدا ،بل وجد نفسه يستمتع اثناء رؤيت وجوههم خائبة الامال عند مفاجىتهم في قدرة تحمله الضخمة..

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن