chapterLXXVI

148 12 10
                                    

Kingdom of Aegold :مملكة ايجولد

The center of the capital :وسط العاصمة

Grand Court:المحكمة الكبرى

Grand Court:المحكمة الكبرى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلمة _2782_

~وان تلك الجيوش المجهزة لقتلك قد اعيد تشكيلها للانتقام لك..~

تلك الرؤوس المعلقة قد قاربت على السقوط بعد ذوبان اللحم الذي قد كان يغطيها يوما ،رفع المكبل راسه واشتم بقرف رائحة العفن المنتشر.

اعينه المتورمة قد قاربت على التقيح بينما جروحه لم تكن قابلة للملمة والتعافي فالسكاكين المغروسة بداخلها قد غدت تعيد جرحه في كل مرة يعزز من طاقته لشفاء نفسه.

حورس...حورس..هذا الاسم الذي غدى مثل كابوس سبب له كره في كل مرة يسمع صوته او صوت والدته ،رغب في التقيؤ في كل مرة يحشرون بيض الافاعي بفمه.

بزق الدماء المتحجرة بفمه بعد ضربه على وجهه.

"اشتقت للقائنا ؟" تساىل حورس بوجه ملئه الكره والحقد بينما دفع قدمه بفم الاخر.

كانت الجروح بشفتا يوني قد فتحت اكثر حينما اخترقت مقدمة الحذاء الصلبة فمه.

لف يوني رائع سريعا مماجعل حورس يسحب قدمه من فمه،فارتكز بالقرب منه قبل الانحناء اليه
"لا تقلق...اليوم سيكون ميعادك "هتف اثناء حشره لخنجر داخل بطن يوني.

اندفعت الدماء من فمه وانسابت عبر رقبته الى صدره العاري.ابتسم يوني خلال ذلك بينما برزت اعينه بلون احمر خاثر مشابه لدماءه.

لم يكن هذا هو المنظر الذي اراده حورس...لم تعجبه نظرة الشيطان وفضل أن يرى دموع واسترجاء وليس غضب واستمتاع.

نزع الخنجر بقوة واصطدم راس يوني بالجدار وراءه بسبب سرعة السحب.

"اه "تاوه بشدة حينما دفعت اصابعه حورس بداخل جرحه ومازاده الما هو تلك الخواتم والاساور الضخمة التي كانت تذبح لحمه وتمزق جرحه.

Welcome to My World_Book III_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن