ابيضت مفاصل يدها من قوة قبضتها، تنهدت عدت مرات و قدمها تتحرك بسرعة لأعلى و اسفل، عليها ان تفرغ طاقتها السلبية على الأرض...
الأرض المسكينة...
ذلك خيار افضل من اخراج غضبها و تدمير وجهه.
عليها الآن مقابلت مديرة اعماله لإكمال اجراءات موضوعهما السابق...لِم حتى ورطت نفسها مع ذلك الأحمق حتى؟!.
هي متضايقة بالفعل من الحمقى الذين تبحث وسطهم عن اللعنة التي قتلت «ابراهام لوتشيانو» و هي الآن قد ضيعة بالفعل ساعتين من حياتها الثمينة في انتضار جلالة دانيال ليكلم مديرته...
"انسة سيلفاتور"
صوت انثوي ناداها، رفعت رأسها مبعدتًا انظارها عن شاشة هاتفها.
حدقت بنظرة قاتلة الى دانيال الذي احتمى خلف جسد الإمرأة."فاتنة..." همست فيولت و وقفت لتصافح التي امامها بإبتسامة كبيرة، بدت مألوفة رغم كل ذلك....
"من الرائع التعامل معكي مجددا انسة سيلفاتور"
سحبتها في عناق!
حسنا فيوليت متفاجأة تماما، كاد فكها ان يسقط بالفعل.!...
ربتت فيوليت عدت مرات على ظهر الأخرى..
خنقتها حقا..
بإستثناء دانيال و بيلا فيوليت تكره التواصل الجسدي مع اي شخص.
بإعادة النظر لابد ان هذه المرأة هي السبب الذي جعل دانيال مرتاحا للتواصل الجسدي و هذا يزعجها....
"لم اركي مند اخر جلسة بالمحكمة.. انتي لم تحضري لإصدار الحكم حتى"
فصلت عناقها و تحدثت و كأنهما يعرفان بعضهما..."محكمة؟!"
سألت فيوليت بفضول، هي عادتًا لا تنسا الوجوه، غريب."اجل.. تتذكرين صحيح «رايموند هيوقو»"
اغمضت فيوليت عينيها، انهالت الذكريات على عقلها بشكل جنوني...«رايموند هيوڨو»مالك شركة«R&H»للمبادلات الخارجية اشتبه بإدارته لشركة دات نضام هرمي استثماري، قضيته كانت واحدة من القضايا التي تميزة بها فيوليت..
في اول شهر لها كمحققة استطاعت حلها بسلاسة تامة جاعلتًا الجميع مصدومين من قدراتها.
لكن المرأة الواقفت امامها، ما علاقتها بكل ذلك.
"ريبيكا هيوڨو؟!" سألت فيوليت آملت في ان كلامها خاطئ، هذه المرأة حقا لديها ملامح ابنت ذلك الوغد....
أنت تقرأ
~شِطْرَنْجْ~
Fantasy"ابراهام لوتشيانو" قضية قتل عجزت الشرطة عن حلها، ليتم بعد خمسة اعوام من إغلاقها،.... عرضها مجددا على" فيوليت سيلفاتور "محققة فدرالية متميزة، جادة، وحازمة في عملها لكن تغير مجرى الأمور عندما اصطدمت في ذلك اليوم بـ"دانيال لوسيني"... هل استطاع دانيال ا...