002

10.1K 400 196
                                    



أنا أحب أموالك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أنا أحب أموالك...عفوا أقصد أخلاقك...

........................................................................

يقال أن الصراخ يعالج المشاكل النفسية ويحارب الضغط والتوتر وأحيانا يبرد الأعصاب ويهدأ من سخونة أوردة القلب....

تلك اللحظة التي تطلق العنان لنبرة صوتك لتعلو أكثر وأكثر وتخرج ما يخفيه جوفك من أحداث مزقت قلبك ...

فقط تصرخ وتصرخ دون أن تبالي لأحبالك الصوتية ولا لرأتيك التي كاد تخرج مع كل ألم يتذكره عقلك ...

نبرة ذلك الصراخ تبعث في نفس كل من يسمعها الحزن وكأنه يعيش مع صاحبها كل تجاربه وهي من أقسى ماقد يسمعه الإنسان .....

ولكن في نفس الوقت هناك نوع آخر من الصراخ والذي يستطيع جعلك تريد الأنتحار بمجرد علو نبرته ...إنه يأتي وقت نومك أو إستراحتك الذهنية ليشتتك عن أعمالك المهمة كالنوم ....

رفعت البطانية لصدرها قليلا وهي تنظر للأعلى تراقب السقف الأبيض منقوش برسم يوناني الطراز محاولةً بذلك تجاهل تلك السموم التي تلقيها نوڤلا منذ أكثر من ساعة ....

لقد كانت غارقة في الأحلام كعادتها في هذا الوقت من النهار لتجد أن هناك كابوسا ينتظرها في الواقع ...ولكن في الحقيقة هذا لا يهم كثيرا فسؤال المطروح الأن مالذي فعلته حتى تستيقظ على هذه الكارثة ....ثواني حتى جاءتها الإجابة بصوت الأخرى :

"تبا لك يافتاة لقد ظننت أنك حمقاء ومجنونة ولكن أن تكوني قذرة وتلتصقي بشفتي رجل لا تعرفينه أمر لا يصدق ...."

حسنا لقد توضحت الفكرة الأن ...وياليتها لم تتوضح فرجل لم يكن وسيما كفاية لتقبله و لتلامس شفتيه خاصتها ...

حقا لا حظ لها في هذه الحياة تلتصق بها القمامة دائما بشكل مقرف وتختفي في اليوم التالي كالهواء...

الأمر ليس مزعجا لها فأخر همها هذه العلاقات التي تبعدها عن هدفها الأصلي في الحياة ...ألا وهو جمع الأموال وسفر حول العالم وإقتناء أغلى ماركات الملابس والأحذية الفاخرة....

فالإنسان بطبعه لا يستطيع أن يركز على شيئين مختلفين في نفس الوقت ...فإما أن ينجح في بناء حياته المالية والمهنية أوحياته العاطفية والقلبية ...

كازينو رودسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن