007

4.4K 236 119
                                    


سأهرب منكَ ، إليكَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سأهرب منكَ ، إليكَ .

........................................................................

إبتلعت ريقها وصدمة واضحة بين أعينيها بشكل خطف بصر كورڤو الواقف أمامها...

لم تتوقع يوماً أن يتم وضعها في موقف كهذا وهي الفتاة الباردة التي لا تهتم لأي شئ في الحياة سوى أموالها ...

واليوم تشعر برغبة بإستفراغ كم هائل من الفراشات التي جلست تتطاير في معدتها...

لم يتبقى أحد أمامها فقد إختفوا بحضوره الطاغي الذي غطى على جميع البشر وأنواع الضجيج...

ليست واقعة في حبه ولكنها منجذبة له ولتفكيره الرائع فأين ستجد رجل وسيما ذو شخصية فذة، وثريا بطبيعة الحال ...

نظرت مجددا لعقد المفاتيح العشر بإبتسامتها المشرقة وهي تفكر بالأوان التي إختارها لها كيف سيكون ذوقه ياترى هل هو معجب بالسيارات رباعية الدفع الضخمة أم سيارات المسطحة بالأسقفة الأوتوماتكية...لا تعلم فهي معجبة بكل شئ يتعلق بالأموال لذا لا مشكلة لها...

إقترب مجددا منها وهو ينزع عود الأسنان من ثغره معيدا إياه في جيب سترته الجلدية الواسعة والتي جعلته مختلفاً تماما عن البارحة ببذلته السوداء الرسمية ...

لتشعر لحظاتها بإنقطاع أنفاسها بمجرد وصول شفتيه الى بشرتها وطبعه لقبلة مفاجئة على خدها لا إنها بالقرب من شفتيها وتكاد تصل إليهم...

أنفاسه الحارة ضربت وجهها وأرنبة أنفه لامست خدها بطريقة لطيفة ومميزة ...

سارت رغبة عميقة على كامل عمودها الفقري بإمساك شفتيه وأخذهم لعالم آخر ولكن لو الحياء وتذكرها لوجود الأشخاص حولها لفعلتها....

وثواني قليلة حتى همس لها بصوت به بحة رجولية خاطفة:

"عيد ميلاد سعيد سيسلي كل عام وأنت فتاتي المدللة..."

عضت شفتيها بقوة كبيرة ما إن إبتعد عنها لتظهر إبتسامته التي كانت أول مالفت إنتباهها في أول يوم رأته فيه ...

عاد الضجيج و الأشخاص حولها فجأة عندما إبتعد كورڤو عن طاولة الكعكة ناحية طاولة الكحول والمقبلات ...

كازينو رودسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن