005

5.2K 266 262
                                    


وإن سألوك عن إطفالي..

أخبرهم أنهم أموالي...

........................................................................

وضعت ملعقة صغيرة من السكر في كأسها الأبيض ذو الشكل الغريب ثم إتخذت مقعدا على طاولة الفطور ...

المؤكولات الخفيف إصطفت كالعادة برُقي عليها حيث لكل شخص صحنه الخاص وكأسه أيضا ،بعض الفواكه الصيفية مع بيض مقلي ولحم مقدد شهي وسط صحن واسع يشارك به الجميع إلا أنها لم تكن ممن يفطر صباحا أو حتى يشتهي الأكل فقط كأس من القهوة ممزوجة ببعض الحليب والشكولاتة الداكنة تفي بالغرض...

إنها تساعدها على إستعادة طاقتها وكذلك على تغير مزاجها السئ و جعل أعصابها باردة أكثر...حيث تضمن عدم دخول أي كلام مزعج الى أذنها وبقاءه هناك كي لا تفقد توازنها...

نعم إنها مفيدة..ومن المستحيل أن تخيب ظنها وتفقدها أعصابها...هذا ما كانت تقنع به عقلها أثناء محاولتها لتجاهل الجالسين أمامها بأشكالهم القذرة...

يلتقطون البيض بخبز المجفف بدل الملاعق ويرتشفون من كؤوس القهوة بصوت مزعج كريه، أما رنات ضحاكاتهم المستفزة قد إخترقت جدارن المطبخ من قوتها...والمشكلة الأكبر أنها لا تستطيع إقافهم مهما قالت أو فعلت...

أعادت خصلات شعرها للخلف ببرود وكأنها لا ترى أحد أمامها ثم أخذت كأسها وبدأت ترتشف بعض قطراته ببطئ بينما تلتقط مسامعها تلك الأحاديث:

"أرجوك أعد تمثيل ما حدث...هيا لا تكن ممل لهذه الدرجة..."

قالها أندرو وهو ينظر الى خاله بنظرات متوسلة لعله يرحمه ويعيد تمثيل ما حدث بالتفصيل ولكنه رفض ذلك قائلا:

"هل أنا مهرج سرك حتى أمثل لأضحكك يا إبن الأخت ..."

ضحك أندور بصوت عالي مجددا من تعابير وجه خاله المضحكة ثم أخذ حبة عنب من صحن الفواكه وقال مجددا :

"هيا يا خال ستكون المرة الأخيرة وأعدك أن أرسل لك مليون دولار لحسابك البنكي..."

ما إن أكمل وعده حتى نهض خاله دايمن بكل بجاحة وغرور ليجلس أرضا بطريقة مبعثرة ووضع يديه على صدره وكأن قلبه سيتوقف ثم رفع أعينه للأعلى متوسلا ليردف بصوت حاول جاهدا جعله أنثوي :

كازينو رودسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن