سريعة الإشتعال والتخطي أنا
........................................................................
غادرت ذلك الكوخ بخطوات سريعة و دقات قلبها سُمعت علنا من شدة الهلع ...
الأمر لا يمكن وصفه بالغرابة حتى فكيف لهؤلاء البشر أن يجلبوا أسداً الى منزلهم وترك طفلة صغيرة تلاعبه ..
ربما الحيوانات أفضل من البشر في بعض الأحيان ولكنها تبقى حيوانات تقودها غريزتها فإن جاعت ستهجم وستنسى العشرة ..حسنا هذا يذكرها ببعض الأشخاص فهم يشبهون الحيوانات حقا .
لن تتفاجأ بعد اليوم مهما حصل معها حتى لو وجدت كورفو يعاشر تنين على سريرها ..
توقفت أخيراً عن الهرولت عندما وصلت لأمام باب القصر وإستقرت أقدامها في مكان آمن بعض الشيئ .
كانت تشعر بالدوار والجوع وبعض من التعب فهي لم تنم ليلة البارحة عندما كانت محتجزة في منزله المهجور واليوم لم تجد فرصة لذلك أبدا فمصائب تلتصق بها في كل ثانية تمر .
"فليحفظ الرب عقلي ، آمين "
تمتمت بذلك وهي تتقدم بخطوات بطيئة وعقلها يفكر بأخذ حمام ساخن والنوم وسط ذلك السرير لأسبوع كامل بعد أن تقوم بوضع زيت مرطب على جسدها ولكن أفكارها الرائعة توقفت عندما آتى صوت أحدهم من الخلف جاعلا إياها تتوقف وقد ارتجف قلبها حزنا مجددا...
الحياة غريبة جدا أو ليس كذلك ؟
لو عادت ليوم واحد بالزمن لأقسمت بالإنجيل وبكل ما هو مقدس على وجه الأرض أن صاحب هذا الصوت لن يتغير مكانه في قلبها ابدا وسيبقى جزء من روحها للأبد..
ولكن اليوم القريب أصبح غريبا ، وصديق أصبح عدوا..
فلا تلموها إن فقدت عقلها بسبب الحياة..
ابتلعت ريقها والألم يغزو جسدها والذكريات تخنقها لتسمعه يقول مجددا بنبرة تُقطع قلب كل من يسمعها :
" أعلم أنك لا تريدين التحدث معي أو حتى سماع صوتي ولكن أنا أجد نفسي الآن مضطراً للحديث معك رغم رفضك لذلك لأن هناك أريد إخبارك به ."
أنت تقرأ
كازينو رودس
Actionالهوس له عدة تعاريف تختلف من شخص لآخر والحب له عدة معاني تختلف من قلب الى آخر أما طريقة التعبير عن ذلك الهوس والحب فله من الطرق الكثير وكورفو بطلنا سيعرفنا على طريقة لم يسبق لرجل أن فعلها ، إنها طريقة الأموال ... لا تقرأ بعقلك وأقرأ بقلبك.