فكره جديدة لم أراها من قبل على الوتباد
اتمني أن تعجبكم ...
___________________________
فى تلك المشفي كان الرجل يسير بعدم صبر أمام غرفه الولاده فهو ينتظر طفلتهم القادمة ، ينظر إلى الساعة كل دقيقه و أخري ولكن منذ ساعتين زوجته بالداخل .
تحرك بفزع عندما فُتح باب غرفه العمليات و خرج ذلك الطبيب الخاص بالولادة و جواره طبيب الأطفال ينتظرون إلى الرجل بهدوء .
" هل زوجتي و طفلتي بخير ؟! "
سأل بقلق و خوف ، نظر الطبيبن إلى بعضهم البعض قبل أن ينطق طبيب الولادة .
" سيد كيم زوجتك بخير و لكن الطفل"
صمت الطبيب وترك العنان إلى الآخر مع نظرات كيم التي كانت تنتقل بينهم .
" الطفل لديه اضطراب فى هويته نحن لا نستطيع أن نحدد نوعه الآن"
شعر الرجل أن هناك دلو ماء مثلج الآن فوق رأسه مع نظراته الغير مفهومه اتجاه طبيب الأطفال الذى اكمل
" عضوه التناسلي مشوه لا نستطيع أن نعلم إذا كان فتي أو فتاه وتلك الحاله نادرة الحدوث ولكن يمكن أن يتحدد هويته عند المراهقه حيث أن تدفق الهرمونات يمكن أن يدفعه إلى تحديد من يكون "
عيون الرجل كانت غاضبه اتجاه الطبيب الذى أخبرهم فى تحديد جنس المولود انها فتاه وكيف لم يخبره أنه الآن لا معلوم .
" هل كذبت ؟ لقد أخبرتنا انا و زوجتي انها فتاه "
ابتلع الطبيب ريقه محاولاً أن يتفهم حاله الرجل الذى أمامه الآن
" سيد كيم أحيانا تحديد الجنس يخطئ ولكن كان الأمر واضح وقتها أنه فتاة ولكن الآن الأمر مجهول "
عيون الرجل كانت تشتعل غضب قبل أن ينطق
" لقد رزقت بفتاة و لا أهتم لهراء الأطباء ذلك "
تحرك وجلس على الكرسي يضع رأسه داخل كفوف يده وهو لا يعلن ما الذى يفعله فى تلك الحالة ..
بعد عده سنوات ...
كانت تايونغ تركض فى الإرجاء حول المنزل وهى تمسك بتلك الزهره التي كانت بين يداها كانت فى الخامسه من عمرها ولكن ذلك الطفل الذى أخذ منها الزهره و ألقي بها على الطريق وعندما نظرت إليها كانت تلك السيارة دهست على الزهرة .
عيونها سريعاً دمعت وتحركت إتجاه زهرتها تنظر إلى بقايا الزهرة تلمسها بأناملها الصغيرة ثم نظرت إلى الطفل جارهم
أنت تقرأ
Second Chance TK +18 ✓
Fanfiction» مكتملة» " من انت ؟! " " انا من أحببت وانا من أغرمت بي وأنا ماضيك و مستقبلك" " هل جننت ؟! " " فقط اعطني فرصه أخري جونغكوك " " لا أنت لست هي " روايه مثليه 🫂🏳️🌈 تايكوك حمل رجال فرق عمر جميع المعلومات الطبيه من وحي خيال الكاتبه من أجل حبكه...